محليات

عيد الأضحى 2024 في السعودية: موعد الإجازة للقطاعين العام والخاص

يُطل علينا عيد الأضحى المبارك كل عام حاملاً معه نسائم الفرح والبهجة، ناهيك عن أجواء الترابط الأسري والتواصل الاجتماعي التي تُميز هذه المناسبة العظيمة. ومع اقتراب حلول العيد، يزداد شغف الجميع بمعرفة موعد إجازة عيد الأضحى 2024 في المملكة العربية السعودية، لا سيما موعد بدء إجازة القطاعين العام والخاص والمدارس.

موعد عيد الأضحى 2024

تُشير التوقعات الفلكية إلى أن عيد الأضحى المبارك لعام 1445 هـ سيصادف يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024، وذلك بعد رؤية هلال شهر ذي الحجة.

إجازة عيد الأضحى للقطاعين العام والخاص 1445

تُعد إجازة عيد الأضحى فرصة مثالية للعاملين في مختلف القطاعات للاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم مع العائلة والأصدقاء. وتُمنح المملكة العربية السعودية موظفيها في القطاعين العام والخاص إجازة رسمية مدتها خمسة أيام تبدأ من يوم 9 ذي الحجة 1445 هـ الموافق 15 يونيو 2024 وتستمر حتى يوم 13 ذي الحجة 1445 هـ الموافق 19 يونيو 2024.

عيد الأضحى 2024 في السعودية

إجازة عيد الأضحى للمدارس

تبدأ إجازة عيد الأضحى للمدارس في المملكة العربية السعودية يوم الاثنين 4 ذي الحجة 1445 هـ الموافق 10 يونيو 2024. وتتزامن هذه الإجازة مع نهاية العام الدراسي الجديد، مما يجعلها فرصة مثالية للطلاب والمعلمين للاستمتاع بفترة راحة قبل انطلاق مسيرة التعلم في العام الدراسي الجديد.

ختاماً: يُعد عيد الأضحى مناسبة عظيمة للتعبير عن الشكر لله تعالى على نعمه، وتعزيز الروابط الأسرية، وتبادل التهاني والتبريكات مع الأحبة. وبهذه المناسبة، نتمنى للجميع عيداً مباركاً وسعيداً، مليئاً بالفرح والبهجة والسكينة.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !