محليات

“ملتقى تمكين الشباب 2024” يفتح آفاقًا جديدةً لشباب قلوة

شهدتْ محافظةُ قلوةَ، في إطارِ جهودِها لدعمِ الشبابِ وتمكينِهِمْ، فعاليةً هامّةً هي ملتقى تمكينِ الشبابِ 2024 وذلك في نسختهِ الثانيةِ، تحتَ رعايةِ صاحبِ السموِّ الملكيِّ الأميرِ الدكتور حسامِ بنِ سعودِ بنِ عبدالعزيزِ، أميرِ منطقةِ الباحةِ.

ملتقى تمكين الشباب 2024

يُساهمُ ملتقى تمكين الشباب 2024 بالمملكة العربية السعودية في تأهيلِ الشبابِ وتطويرِ مهاراتِهمْ ويهدفُ الملتقى، الذي نظمتهُ لجنةُ شبابِ محافظةِ قلوةِ بالشراكةِ مع الغرفةِ التجاريةِ بالمخواةِ وعددٍ من الشركاتِ والمؤسساتِ ورجالِ الأعمالِ، إلى تأهيلِ الشبابِ وتمكينِهمْ لِلْانْخِرَاطِ في سوقِ العملِ ودعمِ ثقافةِ العملِ الحرِّ وتشجيعِهمْ من خلالِ دعمِ ما لديهمْ من مواهبَ تمكنهمْ من الدخولِ والمنافسةِ في سوقِ العملِ.

مُشاركةٌ فاعلةٌ من مختلفِ الجهاتِ

وشهدَ الملتقى مُشاركةً فاعلةً من مختلفِ الجهاتِ الحكوميةِ والأهليةِ والقطاعِ الثالثِ، حيثُ تضمنتْ فعالياتُهُ منصاتٍ لـ 18 جهةً مشاركةً، وورشَ عملٍ مُتنوعةً في مجالاتٍ مختلفةٍ، كصيانةِ الجوالِ، وصناعةِ القهوةِ السعوديةِ المختصةِ، والتزيينِ والتجميلِ.

اتفاقياتٌ تُعزّزُ التعاونَ وتُدعمُ أهدافَ الملتقى

كما شهدَ الملتقى توقيعَ عددٍ من الاتفاقياتِ التي تُعزّزُ التعاونَ وتُدعمُ أهدافَ الملتقى، منها اتفاقيتانِ للغرفةِ التجاريةِ بالمخواةِ مع جمعيةِ التنميةِ الأهليةِ ولجنةِ شبابِ المحافظةِ بقلوةِ، واتفاقيةٌ بينَ جمعيةِ التنميةِ ولجنةِ شبابِ المحافظةِ.

مُستقبلٌ واعدٌ لشبابِ قلوةِ

يُعدُّ “ملتقى تمكينِ الشبابِ 2024” خطوةً هامّةً على طريقِ تمكينِ شبابِ قلوةِ ودعمِهمْ لِلْإِسْهَامِ بفعاليةٍ في تنميةِ مجتمعِهمْ وبلادهمْ.

نهله صفوان

محررة تفاعلية تجيد التواصل مع الجمهور عبر الإنترنت، لديها خبره في استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قادر على إنشاء محتوى تفاعلي يجذب الجمهور، تتابع أحدث الاتجاهات في مجال الصحافة الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !