أخبار السعودية

محفظة “نسك” الرقمية: خطوة نحو مستقبل الحج والعمرة

في خطوة هائلة نحو تعزيز تجربة الحجاج والمعتمرين، أطلقت وزارة الحج والعمرة بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي محفظة “نسك” الرقمية، لتكون أول محفظة رقمية دولية مخصصة لخدمة ضيوف الرحمن. تأتي هذه المبادرة الرائدة كجزء من الجهود المستمرة لتطوير خدمات الحج والعمرة باستخدام أحدث التقنيات المالية، وتوفير تجربة آمنة ومريحة لجميع الحجاج والمعتمرين.

ما هي محفظة “نسك” الرقمية؟

تمثل محفظة “نسك” وسيلة مبتكرة لإدارة أموال الحجاج والمعتمرين بكل سهولة وأمان. فهي مدعومة ببنية تحتية مصرفية متقدمة من خلال علامة “NEO” التابعة للبنك الأهلي السعودي، وتوفر للمستخدمين تجربة مالية سلسة وآمنة أثناء تأدية مناسك الحج والعمرة وزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة.

مميزات محفظة “نسك” الرقمية:

  • الأمان: تُستخدم أحدث تقنيات التشفير لضمان أعلى معايير الأمان للمعاملات المالية.
  • الراحة: سهولة استخدام المحفظة وإدارة الأموال دون الحاجة لحمل النقود.
  • السرعة: إتمام عمليات الدفع بشكل سريع وآمن في مختلف الخدمات المتعلقة بالحج والعمرة.
  • التنوع: إمكانية استخدام المحفظة للدفع في المشتريات والنقل والسكن وخدمات أخرى.
  • الابتكار: تُعد أول محفظة رقمية دولية مخصصة للحجاج والمعتمرين، وتوفر العديد من الميزات المتقدمة.

تدشين محفظة “نسك” الرقمية: خطوة نحو خدمة أفضل

تم تدشين محفظة “نسك” الرقمية بحضور كبار المسؤولين من وزارة الحج والعمرة والبنك الأهلي السعودي، وذلك تأكيدًا على أهمية هذه المبادرة ودورها في تحسين تجربة ضيوف الرحمن. وأكد وكيل وزارة الحج والعمرة لخدمات الحجاج والمعتمرين الدكتور عمرو المداح على أن هذه المحفظة تمثل ثورة في خدمة ضيوف الرحمن، وتوفر لهم حلولاً آمنة ومبتكرة للدفع.

“نسك” الرقمية: نموذج للابتكار في الخدمات المالية

تُعد محفظة “نسك” الرقمية مثالاً رائداً على الابتكار في الخدمات المالية، حيث تُقدم للحجاج والمعتمرين تجربة فريدة من نوعها. فهي تمكنهم من إدارة أموالهم بسهولة وأمان، وتوفر لهم العديد من الميزات التي تسهل عليهم أداء مناسك الحج والعمرة.

ختامًا: مع إطلاق محفظة “نسك” الرقمية، تدخل المملكة العربية السعودية حقبة جديدة في خدمة الحجاج والمعتمرين. تُعد هذه المحفظة خطوة هائلة نحو تحقيق رؤية المملكة في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وتعزيز مكانة المملكة كمركز عالمي للحج والعمرة.

محمود فتح الله

مُبدعٌ ومحرّرٌ مُتقنٌ يتمتع بخبرة واسعة في صياغة النصوص بمختلف أشكالها ووموضوعاتها، يُجيدُ فنّ صناعةِ المحتوى بمهاراتٍ تُضفي على كلماته رونقًا خاصًا، فتُلامسُ مشاعرَ القارئِ وتُثيرُ تفكيره، يُحرّرُ النصوصَ بدقةٍ وعنايةٍ فائقةٍ، فيصحّحُ الأخطاءَ اللغويةَ والنحويةَ ويحسّنُ من وضوحِ المعنى وسلاسةِ الأسلوب، ملتزمٌ بالجودةِ العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !