أخبار السعودية

تنبيه هام: لا توجد حسابات رسمية لأئمة ومؤذني الحرمين على مواقع التواصل الاجتماعي!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا معلومات كاذبة حول وجود حسابات رسمية لأئمة ومؤذني الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية، ونود أن ننوه بأن هذه المعلومات غير صحيحة، ولا توجد أي حسابات رسمية لهم على أي منصة للتواصل الاجتماعي.

حسابات رسمية لأئمة ومؤذني الحرمين

أكد وكيل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام، المشرف على مكتب رئيس الشؤون الدينية بدر آل الشيخ، على عدم وجود أي حسابات رسمية لأصحاب الفضيلة أئمة ومؤذني الحرمين الشريفين على مواقع التواصل الاجتماعي.

الحسابات الموجودة وهمية ولا تمثل أصحاب الفضيلة

شدد آل الشيخ على أن جميع الحسابات الموجودة باسم أئمة ومؤذني الحرمين الشريفين على مواقع التواصل الاجتماعي هي حسابات وهمية وغير رسمية، ولا تمثل أصحاب الفضيلة بأي شكل من الأشكال.

الإجراءات النظامية ضد الحسابات المنتحلة

أكد آل الشيخ أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ستتخذ جميع الإجراءات النظامية اللازمة مع الجهات المعنية لمحاربة هذه الحسابات المنتحلة، وذلك لحماية حقوق الملكية الفكرية، والحد من الجرائم الإلكترونية.

تحذير من الانسياق وراء الحسابات الوهمية

حذر آل الشيخ جميع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي من الانسياق وراء هذه الحسابات الوهمية، وما يتم نشره فيها من محتوى مضلل. وطالب الجميع بالتحري والتثبت من صحة المعلومات قبل مشاركتها، والاعتماد فقط على الحسابات الرسمية لرئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

نهله صفوان

محررة تفاعلية تجيد التواصل مع الجمهور عبر الإنترنت، لديها خبره في استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قادر على إنشاء محتوى تفاعلي يجذب الجمهور، تتابع أحدث الاتجاهات في مجال الصحافة الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !