s’inscrire à l’AADL 3 inscription 2024: رابط التسجيل في سكنات عدل 3 2024 بالهاتف و الحاسوب

انطلقت منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” ليومها الثاني، حاملةً معها بشرى نجاح باهر، حيث وصل عدد المسجلين إلى 452 ألف مكتتب عبر كامل التراب الوطني حتى الساعة السادسة مساءً من يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024.

شهدت المنصة إقبالاً كبيراً من المواطنين الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج السكني المميز، وذلك منذ فتحها أبوابها صباحاً. حرصت وزارة السكن والعمران والمدينة على توفير كافة التسهيلات اللازمة لضمان سير عملية التسجيل بسلاسة ويسر، تجسيداً لالتزامها بتوفير سكن ملائم لكل مواطن جزائري.

انطلاق التسجيل في سكنات عدل 3 2024

تواصل وزارة السكن جهودها الدؤوبة لتلبية احتياجات المواطنين السكنية، إيماناً منها بأهمية السكن كركيزة أساسية للاستقرار الاجتماعي. وها هي اليوم تفتح أبواب برنامج “عدل 3” على مصراعيها، لتتيح الفرصة أمام شريحة واسعة من المواطنين للحصول على سكنهم الخاص بأسعار مناسبة.

يستمر التسجيل في برنامج “عدل 3” ليوم غد الأحد الموافق 7 يوليو 2024، بدءًا من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً. تُدعو الوزارة كافة المواطنين الراغبين في التسجيل إلى زيارة المنصة الرقمية لبرنامج “عدل 3” أو التوجه إلى مكاتب البريد الجزائري.

تُؤكّد الوزارة على أن كل من تلقى الرسالة الصوتية المتعلقة بالتسجيل في البرنامج بعد اتصاله بالرقم الثابت المعروض على المنصة يعتبر مسجلاً.

بهذه المناسبة، تُهنئ وزارة السكن والعمران والمدينة كافة المواطنين الذين تمكنوا من التسجيل في برنامج “عدل 3” حتى الآن، وتُؤكّد على مواصلة جهودها لتوفير سكن كريم لكل مواطن جزائري.

رابط التسجيل في عدل 3 2024 بالحاسوب

لتسجيلك في برنامج سكنات عدل 3، اتبع الخطوات التالية:

  • الوصول إلى الموقع: قم بزيارة موقع وكالة عدل الإلكتروني https://aadl3inscription2024.dz أو حمل تطبيق “عدل 3” من متجر Google Play أو App Store.
  • إنشاء حساب: إن لم يكن لديك حساب سابق، انقر على “إنشاء حساب جديد” وقم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • تفعيل الحساب: بعد إدخال البيانات، ستتلقى رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني أو هاتفك. تأكد من تفعيل حسابك من خلال الرابط الموجود في الرسالة.
  • الدخول إلى الحساب: بعد تفعيل حسابك، سجّل دخولك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور اللذان قمت بإنشائهما.
  • ملء استمارة التسجيل: اضغط على “التسجيل في عدل 3” وقم بإكمال جميع البيانات المطلوبة بدقة، بما في ذلك المعلومات الشخصية والمهنية والسكنية.
  • إرفاق الوثائق: قم بإرفاق جميع الوثائق المطلوبة، مثل صورة البطاقة الوطنية وشهادة الميلاد وشهادة العمل أو كشف الحساب البنكي.
  • إرسال الطلب: راجع جميع البيانات مرة أخرى وتأكد من صحتها، ثم أرسل طلب التسجيل.
  • متابعة الطلب: يمكنك متابعة حالة طلبك من خلال حسابك على الموقع أو التطبيق.

رابط التسجيل في عدل 3 2024 بالهاتف

ملاحظات هامة:

  • تأكد من قراءة شروط التسجيل بدقة قبل البدء في التقديم.
  • تأكد من إرفاق جميع الوثائق المطلوبة.
  • يُفضّل استخدام متصفح إنترنت حديث لضمان أفضل تجربة.
  • في حال واجهت أي صعوبات، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء وكالة عدل.
  • بالإضافة إلى خطوات التسجيل المذكورة أعلاه، إليك بعض النصائح التي قد تفيدك:
  • قم بالتسجيل في أقرب وقت ممكن لزيادة فرصك في الحصول على سكن.
  • تأكد من تحديث بياناتك الشخصية والمهنية والسكنية بشكل دوري.
  • تابع الموقع الرسمي لوكالة عدل وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار والتحديثات.

إقبال كبير على التسجيل في برنامج “عدل 3”: 723 ألف مكتتب خلال 4 أيام

سطّرت عملية التسجيل في برنامج “عدل 3” رقمًا قياسيًا خلال أيامه الأربعة الأولى، حيث بلغ عدد المسجلين 722.999 مكتتبًا عبر المنصة الرقمية المخصصة.

وذكر بيان لوزارة السكن والعمران والمدينة، مساء الاثنين، أن المنصة فتحت أبوابها للتسجيل في البرنامج منذ فجر الجمعة الماضي، الخامس من يوليو الجاري، من الساعة الثامنة صباحًا إلى السادسة مساءً.

وأوضح البيان أن عملية التسجيل ستستمر يوم غد الثلاثاء، التاسع من يوليو، بنفس التوقيت، داعيًا الراغبين في التسجيل إلى زيارة المنصة الرقمية لبرنامج “عدل 3”.

يُذكر أن برنامج “عدل 3” قد لقي اهتمامًا واسعًا من قبل المواطنين الجزائريين، حيث يُعدّ فرصةً ثمينةً لامتلاك سكنٍ لائقٍ بأسعارٍ مدروسة.

وتهدف الحكومة الجزائرية من خلال هذا البرنامج إلى تلبية احتياجات السكنية لشريحة واسعة من المواطنين، خاصةً فئة الشباب.

نتمنى لك حظاً موفقاً في التسجيل والحصول على سكنك المنشود!

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !