منوعات

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1117: معركة ملحمية وتطورات مثيرة!

يشتعل الصراع في جزيرة إيج هيد مع اقتراب موعد إصدار الفصل 1117 من مانجا ون بيس. وتزداد حدة التوتر مع الكشف عن المزيد من الأسرار والأحداث الغامضة التي تُشكل مسار القصة. فما هي التطورات التي يحملها لنا هذا الفصل الجديد؟، وفيما يلي بعض توقعاتنا وتوقعات عشاق ون بيس حول الفصل 1117، لحين إصدار تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1117.

هجوم جماعي من الغيروسي

في بداية الفصل، قد نرى هجومًا جماعيًا عنيفًا من قبل الغيروسي على العملاق الحديدي. ويستخدمون قدراتهم الهائلة في محاولة تدميره.

العملاق الحديدي يُفاجئ الجميع بقدرة جديدة

لكن سرعان ما يُفاجئ العملاق الحديدي الجميع بقدرة جديدة لم نرها من قبل. حيث يُطلق هجومًا مدمرًا يؤثر على الغيروسي ويُغير مجرى المعركة.

ردة فعل اليونكو

تنتشر أخبار المعركة الدائرة في جزيرة إيج هيد بسرعة البرق، وتصل إلى اليونكو. ويُظهر كل منهم ردة فعله تجاه هذه الأحداث المُقلقة.

العملاق الحديدي يتواصل مع لوفي

في مفاجأة مذهلة، يتمكن العملاق الحديدي من التواصل مع لوفي عن طريق قدرة سماع كل شيء. ويُخبره بمعلومات سرية تُغير مجرى القصة بشكل جذري.

ظهور ماضي طاقم روجر

يُكشف النقاب عن المزيد من تفاصيل ماضي طاقم روجر، مما يُضفي المزيد من الغموض والإثارة على القصة.

مانجا ون بيس الفصل 1117

ظهور سكوبر غابان

أخيرًا، يظهر سكوبر غابان، العالم العبقري، في أحداث الفصل. ويُثير ظهوره تساؤلات حول دوره في هذه المعركة المُحتدمة.

تعليق المحرر عن الفصل 1117

يُعلق المحرر على الفصل 1117 من مانجا ون بيس بأنّه يكشف عن تاريخ هام يُغير مجرى الأحداث. ويُثير تساؤلًا حول خاتمة أعظم حدث في القرن.

موعد إصدار مانجا ون بيس الفصل 1117

يُصدر الفصل 1117 من مانجا ون بيس يوم الخميس 13 يونيو 2024 مسربًا، ويوم الأحد 16 يونيو 2024 رسميًا على منصة VIZ.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !