منوعات

قصة عبدالعزيز الزعتري: تفاصيل الجريمة البشعة وحكم الإعدام على قاتله صباح السالم الصباح

تصاعدت الصدمة والغضب في الكويت بعد جريمة قتل بشعة راح ضحيتها عبدالعزيز الزعتري، لاعب النادي البحري الرياضي لرياضة الدراجات المائية، وممثل المنتخب الكويتي في هذه الرياضة. وقع الحادث على مرأى ومسمع من والدته، يوم الإثنين الماضي، ليصبح حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عبدالعزيز الزعتري في ذمة الله

الزعتري لم يكن مجرد لاعب رياضي، بل كان شخصية بارزة في المجتمع الكويتي، حيث شارك في العديد من البطولات المحلية والإقليمية والدولية، وتولى مناصب هامة في جمعيات حماية الحيوان. جريمة قتله لم تهز فقط عائلته، بل أثارت غضباً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بالعدالة والقصاص.

من هو عبدالعزيز الزعتري؟

عبدالعزيز الزعتري هو رياضي كويتي بارز في رياضة الدراجات المائية، وقد بدأ مسيرته في النادي البحري الرياضي عام 2008. مثل النادي والمنتخب الكويتي في العديد من البطولات، وكان له دور في تنظيم سباقات الزوارق السريعة. بالإضافة إلى ذلك، شغل منصب نائب رئيس الجمعية الكويتية لحماية الحيوان حتى وفاته.

كيف قُتل عبدالعزيز الزعتري؟

في يوم الإثنين 10 أبريل الحالي، قُتل الزعتري في ساحة منزله بمحافظة مبارك الكبير، حيث أكدت وسائل إعلام محلية أن القاتل أطلق عليه النار أمام أعين والدته، مما أدى إلى وفاته بعد إصابته بـ 12 طلقة. التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة دوافع الجريمة، فيما لم تعلن السلطات بعد عن تفاصيل مقتله.

القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية القبض على قاتل الزعتري، مشيرة إلى أن قطاع الأمن الجنائي تمكن من ضبط المشتبه به والسلاح المستخدم في الجريمة. وأكدت الوزارة أن لا أحد فوق القانون، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجاني.

الحكم بالإعدام على صباح الصباح

في تطور جديد للقضية، صدر حكم بالإعدام على صباح الصباح، الذي تم إثبات تورطه في قتل عبدالعزيز الزعتري. وأكدت المحكمة أن الجاني ارتكب جريمته بدم بارد وأمام والدته، مما يستدعي أقصى عقوبة ممكنة لضمان العدالة والردع.

عبدالعزيز الزعتري يتصدر تويتر

تصدر اسم عبدالعزيز الزعتري قائمة الأكثر تداولاً على تويتر في الكويت، حيث طالب مستخدمو الموقع بالعدالة والقصاص للجاني. كتب شقيق المجني عليه، محمد الزعتري، قائلاً: «الحق ما يضيع بإذن الله، الله يرحمك يا خوي والحمد لله على كل حال».

خاتمة:

العدالة لعبدالعزيز الزعتري

جريمة قتل عبدالعزيز الزعتري هزت الكويت بأكملها، ومع صدور حكم الإعدام على الجاني صباح الصباح، يأمل الجميع أن تتحقق العدالة. ستظل ذكرى الزعتري حية في قلوب محبيه وأصدقائه، وسيبقى رمزاً للعطاء والشجاعة في المجتمع الكويتي.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !