منوعات

القنوات الناقلة لنزال إسلام ماخاشيف وداستن بورييه بطولة يو أف سي 302

يشدّ عشاق فنون القتال المختلطة أنظارهم صوب نزالٍ مُنتظرٍ بين النجمين إسلام ماخاشيف وداستن بورييه، في الحدث الرئيسي لبطولة يو إف سي ضمن منافسات حزام الوزن خفيف متوسط.

ويبحث عشاق رياضة فنون القتال المختلطة عن القنوات الناقلة لنزال إسلام ماخاشيف وداستن بورييه بث مباشر  من أجل مشاهدة النزال، المقرر إقامته في مركز برودنشيال في نيوارك، نيوجيرسي، صبيحة يوم الأحد 2 يونيو 2024.

نزال إسلام ماخاشيف وداستن بورييه

ينتظر عشاق رياضة فنون القتال المختلطة بفارغ الصبر نزال القمة الذي سيجمع بين المصارع الداغستاني إسلام ماخاشيف ونظيره الأمريكي داستن بورييه، في مواجهة قوية يصعب التكهن بنتيجتها.

قبل النزال الأسطوري المرتقب، أشاد بطل العالم في الوزن الخفيف في بطولة يو إف سي، إسلام ماخاشيف، بمنافسه الأمريكي داستن بوارييه، وقال في هذا الصدد: “أريد أن أقول إن داستن هو أحد أساطير رياضتنا، إنه شخص سيتم إدراجه بلا شك في قاعة مشاهير UFC. لقد خاض العديد من المعارك الصعبة”.

يدافع ماخاشيف عن لقبه ضد بورييه، حيث يستهدف بورييه بطل الوزن الخفيف المؤقت السابق، الحصول على الميدالية الذهبية للمرة الثالثة، فيما ينتظر أن يكون المصارع الداغستاني ندا قويا للتويج بها.

تجدر الإشارة إلى أن بورييه سبق له وخسر اللقب أمام معلم إسلام ماخاشيف، الأسطورة حبيب نورمحمدوف، وجاءت الخسارة عبر الإخضاع في الجولة الثالثة، في سبتمبر 2019. والآن، يتبادل إسلام ماخاشيف ومعلمه حبيب نورمحمدوف الأدوار، حيث الأخير هو من يقدم يد المساعدة في المعسكر التدريبي.

موعد نزال إسلام ماخاشيف وداستن بورييه:

من المقرر أن يُقام النزال المرتقب بين إسلام ماخاشيف وداستن بورييه في مركز برودنشيال في نيوارك، نيوجيرسي، صبيحة يوم الأحد 2 يونيو 2024.

القنوات الناقلة لنزال إسلام ماخاشيف وداستن بورييه

إليك جميع القنوات التي ستنقل النزال:

  • أبوظبي الرياضية 4: هي القناة الحصرية الناقلة للنزال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • BT Sport: ستقوم ببث النزال في المملكة المتحدة.
  • Fox Sports: ستقوم ببث النزال في الولايات المتحدة وكندا.
  • DAZN: ستقوم ببث النزال في العديد من البلدان حول العالم.

نزال إسلام ماخاشيف وداستن بورييه بث مباشر

بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية، ستتوفر أيضًا خدمة مشاهدة بث المباشر نزال إسلام ماخاشيف وداستن بورييه على المنصات التالية:

  • UFC Fight Pass: خدمة اشتراك شهري تُتيح لك مشاهدة جميع بطولات يو إف سي، بما في ذلك هذا النزال.
  • ESPN+: خدمة اشتراك شهري تُتيح لك مشاهدة بعض بطولات يو إف سي، بما في ذلك هذا النزال.

تأكد من مراجعة قنوات التلفزيون وخدمات البث المباشر في منطقتك لمعرفة كيفية مشاهدة نزال إسلام ماخاشيف وداستن بورييه.

ملاحظة: قد تختلف القنوات الناقلة للنزال حسب منطقتك. تأكد من مراجعة قنوات التلفزيون وخدمات البث المباشر في منطقتك لمعرفة كيفية مشاهدة النزال.

لا تفوّت هذه المعركة الملحمية بين إسلام ماخاشيف وداستن بورييه، وتعرف على من سيتوج بطلاً جديدًا لوزن خفيف متوسط في بطولة يو إف سي!

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !