منوعات

صالحة القحطاني وسعيد الزهراني: قصة خطوبة رومانسية تتصدر الترند وتثير الجدل.. من هي صالحة القحطاني؟

تعتبر صالحة القحطاني من أبرز الوجوه السعودية على منصتي تيك توك وإنستقرام، حيث اكتسبت شهرة واسعة بفضل محتواها الترفيهي والفيديوهات التي تشاركها مع متابعيها. وُلدت صالحة في عام 1996 وتنحدر من قبيلة قحطان السبئية، وتبلغ من العمر 28 عامًا. تميزت صالحة بجمالها الطبيعي ورشاقتها، مما جعلها محط أنظار الكثيرين من محبي عالم السوشيال ميديا.

في 27 مايو 2024، أعلنت صالحة القحطاني خطوبتها على سعيد الزهراني، وهو أيضًا شخصية معروفة على منصات التواصل الاجتماعي. جرت الخطوبة بطريقة رومانسية أثناء بث مباشر، مما أثار ضجة واسعة بين متابعيهما وجعل الخبر يتصدر الترند. نستعرض في هذا المقال تفاصيل حياة صالحة القحطاني وخطوبتها المثيرة للجدل.

من هي صالحة القحطاني؟

صالحة القحطاني هي بلوجر وتيك توكر سعودية، اشتهرت على تيك توك وإنستقرام بمشاركة فيديوهات ترفيهية وكوميدية. وُلدت صالحة في المملكة العربية السعودية عام 1996 وتنحدر من قبيلة قحطان السبئية. تعتنق صالحة الدين الإسلامي وتبلغ من العمر 28 عامًا. تُعرف بجمالها الطبيعي ورشاقتها، وتشارك نصائح حول الجمال والأناقة على حسابها في سناب شات.

السيرة الذاتية لصالحة القحطاني

الاسم الكامل صالحة القحطاني
الجنسية سعودية
مكان الولادة المملكة العربية السعودية
تاريخ الولادة 1996
العمر 28 عامًا
المهنة بلوجر وتيك توكر
اللغة العربية (اللهجة السعودية)
الديانة الإسلام
الحالة الاجتماعية مخطوبة من سعيد الزهراني
سبب تصدر الترند إعلان خطوبتها من سعيد الزهراني

تفاصيل خطوبة صالحة القحطاني وسعيد الزهراني

في 27 مايو 2024، أعلن سعيد الزهراني خطوبته من صالحة القحطاني بطريقة رومانسية وعفوية خلال بث مباشر على منصة جاكو. قدّم سعيد الخاتم لصالحه أمام آلاف المتابعين، مما جعل اللحظة تكتسب طابعًا مميزًا وحميميًا. رغم تصريحاته السابقة بأنه لن يتزوج من امرأة تعمل في مجال السوشيال ميديا، فإن سعيد أعلن اعتزاله البثوث المباشرة بعد الخطوبة.

ردود فعل المتابعين

لاقى خبر خطوبة صالحة وسعيد ردود فعل متباينة من متابعيهم. بعضهم انتقد الحدث واعتبره استغلالًا للمشاهدات وزيادة عدد المتابعين، بينما رحب آخرون بالخبر وأشادوا بشجاعة سعيد في تغيير موقفه. كتب أحد المعلقين: “قلة حيا وأدب ما يحصل في هذا البرنامج، وجالسين يضحكان على متابعيهما لأجل زيادة عدد المشاهدات، وكسب المال من وراهم”. بينما علقت أخرى: “ما أعرفهما ولا أتابعهما، بس عادي ووارد أنه الإنسان يغير رأيه، عادي جدًا”.

صالحة القحطاني: من هي حقًا؟

صالحة القحطاني أصبحت رمزًا للعديد من الشباب السعودي، حيث تعكس نجاح المرأة في مجال السوشيال ميديا. من خلال مشاركة نصائح الجمال والأناقة، أصبحت صالحة مصدر إلهام للعديد من الفتيات. خطوبتها من سعيد الزهراني تضيف فصلًا جديدًا في حياتها الشخصية والمهنية، وتبرز مكانتها كواحدة من أبرز نجوم السوشيال ميديا في السعودية.

خاتمة

صالحة القحطاني هي نموذج للنجاح والشهرة في عصر السوشيال ميديا، حيث استطاعت بفضل جاذبيتها ومحتواها المميز أن تكسب قاعدة جماهيرية واسعة. خطوبتها من سعيد الزهراني أثارت الكثير من الجدل، لكنها بلا شك أضفت بعدًا جديدًا لحياتها الشخصية والمهنية. ستظل صالحة رمزًا للشباب الطموح والمبدع، ونتطلع لمزيد من النجاحات في مسيرتها.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !