منوعات

تفاصيل حصرية! “أم اللول” تُحكم بالسجن المؤبد.. إليكِ ما لم تعرفه!

هزّت قضية “أم اللول” الرأي العام العراقي بعد إصدار حكم قضائي بالسجن المؤبد بحقها بتهمة تجارة المخدرات. وتكشف المديرية العامة لشؤون المخدرات التابعة لوزارة الداخلية العراقية تفاصيل جديدة حول هذه القضية، مُبيّنةً الدور الذي لعبته “أم اللول” في شبكة متاجرة بالمواد المخدرة.

تفكيك شبكة متاجرة بالمخدرات واعتقال “أم اللول”

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات، في بيان رسمي، عن تنفيذ عملية أمنية نوعية أسفرت عن تفكيك شبكة متخصصة بالمتاجرة بالمواد المخدرة. وبينت التحقيقات أن “أم اللول” الملقبة بـ (هـ . خ . ع) كانت تلعب دورًا رئيسيًا في هذه الشبكة، حيث كانت تقوم بنقل المواد المخدرة بقصد المتاجرة بها.

أم اللول
الحكم بالمؤبد على أم اللول

جهود مكثفة وتعاون وثيق

تمكنت المديرية من رصد تحركات “أم اللول” وجمع الأدلة اللازمة ضدها من خلال التعمق بالتحقيق وبذل جهد استخباري دقيق. وعليه، تم تشكيل فريق عمل مختص لضبطها وإحالتها إلى القضاء.

حكم قاطع يُنهي مسيرة إجرامية

أصدرت المحكمة المختصة حكماً بالسجن المؤبد بحق “أم اللول” بتهمة المتاجرة بالمواد المخدرة، وذلك وفق أحكام المادة (28) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم (50) لسنة 2017. ويُعدّ هذا الحكم بمثابة رسالة قوية رادعة لكل من تسوّل له نفسه الاتجار بالمخدرات وتدمير حياة الشباب.

خاتمة:

تُؤكّد هذه القضية على عزم السلطات العراقية على مكافحة المخدرات بكل حزم، وحماية المجتمع من مخاطرها الجسيمة. و تُمثّل إدانة “أم اللول” وسجنها خطوة هامّة في هذا الاتجاه، وتُرسل رسالة قوية مفادها أن لا أحد فوق القانون، وأن أيّ شخص يتورط في تجارة المخدرات سيُنال جزاءه العادل.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !