منوعات

“تضارب” تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1116 One Piece المزيد من ألغاز القرن الفارغ

يترقب عشاق المانجا الأنمي الياباني لإصدار الفصل الجديد من ون بيس One Piece 1116، والذي تم الإعلان اليوم عن التسريبات الجديدة الحصرية وحرق ون بيس عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشارت العديد من الحسابات عن مفاجآت جديدة و ردود الأفعال على الحرب التي كشف عنها فيجابانك، فيما يلي نقدم إليكم أعزائنا التسريبات الكتابية الجديدة لمناجا ون بيس الفصل 1116 One Piece.

ألغاز القرن الفارغ الجديدة

يبدأ الفصل 1116 من مانجا ون بيس بمزيد من ردود الأفعال حول الحرب التي يحدث عنها فيجابانك، ويتساءل الناس عن ستستمر الحرب إذا لم يعود المشاركون في الحرب على قيد الحياة لمدة 800 عام، كما تحدث الفصل عن إيمو وكيف ينظر إلى لوحة تشبه فيفي كثيراً.

فيفي مطلوبة في أراباستا

أما في الجهة الأخرى في أراباستا تظهر المزيد من ردود الأفعال بين السكان حول منشور يعلن أن الأميرة فيفي مطلوبة، كما سنشاهد مشادة وجدال بين إديسون مع ستوسي.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1116 One Piece المزيد من ألغاز القرن الفارغ: موعد الإصدار الرسمي
تسريبات مانجا ون بيس الفصل ١١١٦ One Piece

تسريبات ون بيس الفصل 1116

إليكم أعزائنا التسريبات الكتابية الجديدة حول مانجا ون بيس الفصل 1116 والتي تكشف العديد من الأحداث والمفاجآت والحالة الجدلية بين إديسون وستوسي، والألغاز الجديدة في القرن الفارغ التي كشفها فيجابانك.

موعد نزول مانجا ون بيس الفصل 1116

سيصدر الفصل 1116 من مانجا ون بيس One Piece رسميا في الثاني يونيو 2024، ولكن للمتحمسين منكم ستتوفر نسخة أولية قبل ذلك بيوم واحد يوم الجمعة المقبل 31 مايو 2024، و رسميا مانجا ون بيس في توقف الأسبوع القادم.

تسريبات جديدة عن مانجا ون بيس الفصل 1116

  • يبدأ الفصل بتفاعلات حول الحرب العالمية التي تجتاح العالم، مع تساؤلات حول جدوى استمرارها بعد 800 عام من بدئها وموت جميع من شاركوا فيها تقريبًا.
  • نرى إيمو ينظر إلى لوحة تشبه فيفي بشكل كبير، مما يثير تساؤلات حول مكانها ومصيرها بعد إعلان أمر القبض عليها.
  • ردود فعل متباينة من مواطني العالم على رسالة فيجابانك، حيث يسخر البعض من استمرار الحرب بينما يتساءل آخرون عن مغزى رسالته.
  • ظهور دراغون مع كوبرا في مكان مجهول، حيث يناقشان خطتهما لمواجهة الحكومة العالمية.
  • مواجهة محتملة بين لوفي و شانكس.
  • ظهور باجي في آخر الصفحة، مع ابتسامة غامضة.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !