“الكتابية” تسريبات مانجا ون بيس ONEPIECE 1115: فيجابانك يكشف أسرارًا مدوية عن المملكة القديمة

يشهد عالم ون بيس تطورات مثيرة في الفصل 1115، حيث يُقدم لنا فيغابانك مفاجآت مذهلة تُغيّر مجرى الأحداث. يواصل فيغابانك مهمته في الكشف عن أسرار “القرن الفارغ” تلك الحقبة الغامضة من تاريخ ون بيس، بينما يواجه طاقم قبعة القش تحديات جديدة في رحلة هروبهم من جزيرة الإيغ هيد.

تداولت العديد من الحسابات المهتمة في مانجا ون بيس التسريبات الكتابية للفصل 1115 التي كشفت عن العديد من المفاجآت عن القرن الفارغ، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

فيغابانك يُشعل فتيل الثورة بكشفه أسراراً مدفونة

ضمن تسريات الفصل 1115 بكشف فيغابانك النقاب عن المزيد من المعلومات حول “القرن الفارغ” من خلال بثه عبر الدن دن موشي. تُرسل هذه المعلومات صدمة مدوية إلى حكومة العالم، ممّا يدفع كبارها “الجوروسي” إلى التخلي عن معركتهم مع طاقم قبعة القش مؤقتًا، والتركيز بدلًا من ذلك على إيقاف بث فيغابانك.

مواجهة تكشف مصير يوركي!

تتجه الأحداث نحو ذروة مثيرة، حيث يتوقع أن يكتشف الجوروسي موقع الدن دن موشي، وهو جسد “يوركي”. ممّا قد يدفعهم إلى تصفيتها والقضاء على آخر أمل لنشر أسرار القرن الفارغ.

"الكتابية" تسريبات مانجا ون بيس ONEPIECE 1115: فيجابانك يكشف أسرارًا مدوية عن المملكة القديمة
تسريبات مانجا ون بيس ONEPIECE 1115

تسريبات مانجا ون بيس ONEPIECE 1115 الكتابية

بدأت تسريبات الفصل 1115 بالظهور، وتشير المعلومات الأولية إلى كشف المزيد من التفاصيل حول صراع طاقم قبعة القش مع الجوروسي، ومصير يوركي، وربما حتى لمحات عن مغامراتهم القادمة في جزيرة العمالقة.

يترقب عشاق مانجا ون بيس إصدار الفصل الجديد 1115 الذي من المقرر نزوله، حان الوقت لعشاق ون بيس للتحلي بالصبر! فقد تم تأجيل إصدار الفصل 1115 من مانجا ون بيس، الذي كان من المقرر أن يصدر بعد الفصل 1114 الذي صدر في منتصف شهر مايو، وسيتم إصدار الفصل الجديد يوم الإثنين 27 مايو 2024.

 

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !