منوعات

بالفيديو: زوجة محمد صلاح تثير الجدل بعد عناقها يورغن كلوب في ليلة الوداع

خيمت مشاعر الحزن والفخر على ملعب “أنفيلد” مساء الأحد، حيث ودّع جماهير ليفربول مدربهم الأسطوري يورغن كلوب بعد رحلة حافلة بالإنجازات دامت ثماني سنوات وسبعة أشهر. ووسط أجواء عاطفية ممزوجة بالامتنان والتقدير، شهدت ليلة الوداع لقطات مؤثرة ستبقى محفورة في ذاكرة كل محبي “الريدز”، وقد تصدر اسم زوجة محمد صلاح الترند في كثير من دول العالم، وذلك بعد قيام كلوب باحتضان ماجي صادق زوجة محمد صلاح، لذلك نتعرف من خلال هذا المقال على تفاصيل فيديو زوجة محمد صلاح ويورغن كلوب.

من هي زوجة محمد صلاح

ماجي صادق سيدة مصرية من مواليد مدينة المحلة الكبرى، تزوجت من محمد صلاح عام 2013، عاشت معه رحلة كفاح وتحديات منذ بداية مسيرته الكروية، حتى وصوله إلى قمة النجومية العالمية، وقد بدأت قصة حب ماجي ومحمد في سن مبكرة، حيث كانا زملاء في المدرسة، ربطتهما علاقة صداقة قوية نمت مع الوقت لتصبح حباً عميقاً، واجهت علاقتهما بعض الصعوبات في البداية، خاصة مع انتقال محمد للاحتراف في أوروبا، لكن حبهما ظل قوياً وتخطى كل العقبات.

لحظة وداع يورغن كلوب ومحمد صلاح

لم تكن مشاعر التقدير والامتنان قاصرة على لاعبي ليفربول فقط، بل امتدت لتشمل عائلاتهم أيضاً. ففي لفتة طيبة، حرصت زوجة محمد صلاح، ماجي، على التواجد في ملعب “أنفيلد” لمشاركة زوجها لحظة وداع كلوب. وتبادلت ماجي العناق مع كلوب وزوجته أولا ساندروك، في مشهد عاطفي يعكس عمق العلاقة بين العائلتين.

عناق يُؤكد انتهاء الخلافات

أثارت صورة عناق كلوب لزوجة صلاح جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض دليلاً على انتهاء الخلافات التي نشبت بينهما في وقت سابق من الموسم. وكان صلاح قد شارك كبديل في مباراة “الريدز” مع وست هام يونايتد، وهو ما أثار غضب بعض الجماهير التي اعتبرت ذلك قلة احترام للمدرب.

تأكيد صلاح على استمرار العلاقة

وفي سياق متصل، أكد صلاح في فيلم وثائقي عن كلوب وليفربول أن علاقته بالمدرب الألماني لن تتوقف برحيل الأخير عن ملعب “أنفيلد”. وشدد على امتنانه لكلوب على دوره في تطوير مستواه منذ قدومه للفريق في صيف 2017 من روما.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !