منوعات

قصة مانجا سايكورو بيوري Saikuru Biyori : رحلة مثيرة في عالم قوى خارقة

تغوص مانجا Saikuru Biyori في عالم غامض مليء بالأحداث المثيرة، حيث يلتقي مجموعة من الأشخاص الموهوبين بقوى خارقة في منزل خاص يطلق عليه “البيت النفسي”. يُدعى نيمورو، شاب يتمتع بقدرة فريدة على تغيير حجمه، فتاة تدعى كوتون تمتلك مهارة التحرك الآني، ليعيشوا معًا مغامرات لا تنتهي.

قصة مانجا Saikuru Biyori

تدور أحداث مانجا Saikuru Biyori حول نيمورو سويا، شاب عادي يمتلك قدرة غير عادية على تغيير حجمه. يقرر نيمورو دعوة كوتون ساياما، فتاة تتمتع بقدرة التحرك الآني، للعيش معه في “البيت النفسي” ليكتشفا معًا أسرار هذا المكان الغامض ويخوضا مغامرات مثيرة مليئة بالتحديات.

شخصيات مانجا سايكورو بيوري Saikuru Biyori

  • نيمورو سويا: شاب عادي يمتلك قدرة فريدة على تغيير حجمه.
  • كوتون ساياما: فتاة نشيطة تتمتع بقدرة التحرك الآني.

مانجا Saikuru Biyori

موعد اصدار مانجا Saikuru Biyori

صدرت مانجا Saikuru Biyori لأول مرة في العدد 24 من مجلة شونين جمب الأسبوعية في يوم الاثنين 13 مايو 2024، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن مواعيد صدور الفصول القادمة.

قراءة مانجا Saikuru Biyori مترجمة

يمكنك قراءة جميع فصول مانجا Saikuru Biyori مترجمة إلى اللغة العربية عبر موقع مانجا ليك أو موقع مانجا اون لاين.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !