منوعات

سبب وفاة “جوجو” داخل أحد السجون في بغداد.. من هو عبد الله عبد الأمير

هزّ خبر وفاة “جوجو دعارة” سجن العدالة في العاصمة العراقية بغداد، الأحد 12 مايو 2024، مخلفاً موجة من التساؤلات حول ملابسات الحادث، خاصة مع الجدل الذي رافق القضية منذ اعتقاله بتهم الابتزاز الإلكتروني.

وفاة “جوجو دعارة” بظروف غامضة

أفادت مصادر أمنية بوفاة المدعو عبدالله الملقب بـ”جوجو دعارة” داخل سجن العدالة في بغداد، دون الكشف عن أسباب الوفاة. وبحسب هذه المصادر، فقد تم فتح تحقيق من قبل الجهات المختصة لمعرفة ملابسات الحادث.

سيرة “جوجو دعارة” المثيرة للجدل

“جوجو دعارة” هو عراقي يحمل الجنسية الأمريكية، اشتهر باسمه المستعار بعد تحوله الجنسي. وقد واجه العديد من الاتهامات بقضايا الابتزاز الإلكتروني، مستهدفاً فنانين عراقيين ونساء، من خلال نشر معلومات وصور شخصية لهم.

سبب وفاة "جوجو" داخل أحد السجون في بغداد
سبب وفاة “جوجو” داخل أحد السجون في بغداد

أحكام قضائية بحق “جوجو دعارة”

في أواخر عام 2022، أصدرت السلطة القضائية العراقية حكماً أولياً بالسجن لمدة 5 سنوات بحق “جوجو دعارة”. كما أشارت مصادر قضائية إلى احتمال صدور أحكام أخرى في قضايا أخرى مرفوعة ضده.

اعتقال “جوجو دعارة” بتهمة الابتزاز

تعود قصة “جوجو دعارة” إلى منتصف العام الحالي، عندما ألقت القوات الأمنية القبض عليه وسط بغداد، بعد مشاجرة وابتزاز صاحب أحد المطاعم في العاصمة.

ختام

لا تزال ملابسات وفاة “جوجو دعارة” غامضة، وتنتظر نتائج التحقيقات لمعرفة أسباب وفاته. وتبقى هذه القضية مفتوحة على تساؤلات حول دوره في قضايا الابتزاز الإلكتروني، والجدل حول وضعه القانوني كمتحول جنسي في العراق.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !