منوعات

من هو يوسف كوارة .. قصة اللاجئ السوري الذي قتل زوجته وأطفاله في تركيا

يوسف كوارة اسم تردد في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هزّت جريمة مروعة المجتمع السوري والعربي أجمع، حيث أقدم أب سوري على قتل زوجته وأطفاله الثلاثة في مدينة كلس التركية، ثم انتحر شنقًا. وقد أثارت هذه الجريمة البشعة موجة من الغضب والاستياء، وتساءل الكثيرون عن دوافع هذا الأب لارتكاب مثل هذا الفعل المروع.

من هو يوسف كوارة؟

يوسف كوارة، لاجئ سوري من مدينة حلب، هاجر إلى تركيا مع عائلته هربًا من الحرب في سوريا. كان يعمل عامل بناء في مدينة كلس، وكان متزوجًا ولديه ثلاثة أطفال: علي (5 سنوات) وأمينة (8 سنوات) وعبدو (6 سنوات).

يوسف كوارة ويكيبيديا

الاسم يوسف كوارة
الجنسية  السورية
العمر وسنة الميلاد غير معروف
المهنة عامل بناء
الحالة الاجتماعية متزوج
عدد الأبناء ثلاثة علي، أمينة، عبدو
مكان الولادة حلب/ سوريا
تاريخ الوفاة السادس من مايو عام 2024

تفاصيل الجريمة:

عُثر على جثث عائلة كوارة في منزلهم في مدينة كلس في تركيا، حيث تم العثور على الأم والأطفال مقتولين خنقًا، بينما تم العثور على الأب مشنوقًا. وأثار العثور على جثث العائلة حالة من الذعر والصدمة بين جيرانهم، الذين وصفوا العائلة بأنها هادئة ومحبوبة.

فيديو اعتراف يوسف كوارة:

قبل انتحاره، قام يوسف كوارة بتصوير مقطع فيديو اعترف فيه بقتل عائلته. ظهر في الفيديو وهو في حالة انهيار عصبي، وقال إنه قتل زوجته وأطفاله لأنه كان يعاني من ضغوطات مالية ونفسية كبيرة. كما قال إنه يحب عائلته كثيرًا، لكنه لم يعد قادرًا على تحمل المسؤولية.

دوافع الجريمة:

لا تزال دوافع الجريمة غامضة، لكن يرجح أن يكون يوسف كوارة قد عانى من انهيار عصبي ناتج عن ضغوطات الحياة الصعبة في تركيا. كما أنه من الممكن أن يكون قد عانى من مشاكل نفسية لم يتم تشخيصها أو علاجها.

خاتمة:
تُعدّ هذه الجريمة مأساة مروعة هزّت المجتمع السوري والعربي أجمع. ونُقدم خالص التعازي لعائلة الضحايا، ونأمل أن يتم الكشف عن ملابسات الجريمة كاملةً ومحاسبة المسؤولين عنها.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !