منوعات

عانق السماء من على متن عين دبي: كيفية حجز تذاكر عين دبي بالخطوات الإلكترونية

تُعدّ عين دبي، أطول عجلة ترفيهية في العالم، تحفة معمارية ساحرة تُتيح لزائريها تجربة استثنائية لا مثيل لها، حيث تُتيح هذه العجلة الضخمة إطلالات بانورامية خلابة على مدينة دبي الساحرة من ارتفاع 250 مترًا، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي المغامرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة، ولكافة الأفراد الراغبين الذهاب لها، يمكنهم الآن معرفة كيفية حجز تذاكر عين دبي لتأكيد الحجز بالخطوات الإلكترونية دون أي مشكلة.

كيفية حجز تذاكر عين دبي

تُعدّ عين دبي وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع لا يُنسى مع العائلة والأصدقاء، مع سهولة حجز التذاكر وتنوع التجارب المتاحة، ستُصبح رحلتك إلى عين دبي تجربة مميزة لا مثيل لها، وعن كيفية حجز تذاكر عين دبي، فيمكنك الحجز من خلال إجراء الخطوات التالية:

1. الدخول إلى موقع عين دبي الإلكتروني.

2. حدد تاريخ ووقت الزيارة

بعد اختيار تجربتك المفضلة، قم بزيارة الموقع الرسمي لعين دبي وحدد تاريخ ووقت الزيارة المناسبين لك. تأكد من مراجعة توفر التذاكر قبل الحجز.

3. اختر عدد التذاكر

حدد عدد التذاكر التي تريد شراءها، مع مراعاة أن الأطفال دون سن 3 سنوات يدخلون مجانًا.

4. أنشئ حسابًا أو تسجيل الدخول

إذا لم يكن لديك حساب على موقع عين دبي، فستحتاج إلى إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي.

5. أدخل بياناتك الشخصية

أدخل معلوماتك الشخصية، بما في ذلك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.

6. حدد طريقة الدفع

اختر طريقة الدفع المفضلة لديك، مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الدفع المباشر أو PayPal.

7. أكمل عملية الدفع

راجع تفاصيل طلبك، ثم أكمل عملية الدفع، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا تأكيديًا مع معلومات حول تذاكرك.

8. استمتع بتجربتك

في يوم زيارتك، توجه إلى عين دبي مع تذاكرك الإلكترونية. تأكد من الوصول قبل موعد الزيارة بوقت كافٍ لتمرير إجراءات الدخول الأمنية.

تذاكر عين دبي

تُقدم عين دبي مجموعة متنوعة من التجارب التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات. إليك بعض الخيارات المتاحة:

تذاكر عين دبي

 

  • إطلالات عين دبي: استمتع بدورة 38 دقيقة في مقصورة مكيفة مع إطلالات رائعة على المدينة. تبدأ الأسعار من 135 درهمًا إماراتيًا.
  • الدخولية العائلية لعين دبي: استمتع بتجربة عائلية مميزة مع دورة 38 دقيقة في مقصورة مكيفة. تبدأ الأسعار من 370 درهمًا إماراتيًا.
  • إطلالات دبي مع رحلة بحرية مع عشاء: تمتع برحلة بحرية لمدة ساعتين مع عشاء فاخر وإطلالات خلابة على عين دبي. تبدأ الأسعار من 379 درهمًا إماراتيًا.
  • إطلالات عين دبي مع رحلة بحرية على يخت فخم: استمتع برحلة بحرية فاخرة على متن يخت مع إطلالات رائعة على عين دبي و تبدأ الأسعار من 229 درهمًا إماراتيًا.

أقرأ أيضًا: كيفية حجز تذاكر آي إم جي عبر تطبيق بلاتينيوم ليست وشروط الدخول المطلوبة.

نهله صفوان

محررة تفاعلية تجيد التواصل مع الجمهور عبر الإنترنت، لديها خبره في استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قادر على إنشاء محتوى تفاعلي يجذب الجمهور، تتابع أحدث الاتجاهات في مجال الصحافة الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !