منوعات

ضبط تردد قناة العفاسي الجديد 2024 على نايل سات.. عودة البث

يشهد عالم الفضائيات عودة تردد قناة العفاسي الجديد 2024، تلك القناة التي حفرت اسمها بأحرف من ذهب في قلوب محبي القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة على نايل سات.

فمع ازدياد شغف الناس بالمعرفة الدينية، وتطلعهم إلى محتوى هادف يغذي أرواحهم، تعود قناة العفاسي لتلبي احتياجاتهم وتنشر نور الإسلام في كل بيت.

تعود قناة العفاسي، أيقونة الفضائيات الدينية، لتُثري شاشاتنا ببرامجها المميزة وتلاوات الشيخ مشاري العفاسي العذبة.

تعرف على تردد قناة العفاسي الجديد 2024 على نايل سات، ورحلة القناة عبر التاريخ، وبرامجها المتنوعة، وقيمتها المضافة للمجتمع الإسلامي.

قناة العفاسي

في رحلة عبر الزمن، نعود بذاكرتنا إلى عام 2008، لنشهد ميلاد قناة العفاسي، تلك القناة التي حملت اسم الشيخ مشاري العفاسي، القارئ الكويتي المشهور بصوته العذب وتلاواته المؤثرة.

ومنذ انطلاقتها، حرصت قناة العفاسي على تقديم محتوى ديني هادف يلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، فغدت قبلةً لمحبي القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة في مختلف أنحاء العالم.

واجهت قناة العفاسي بعض التحديات خلال مسيرتها، إلا أنها سرعان ما استطاعت التغلب عليها بفضل إصرار القائمين عليها وتقديمهم محتوى هادف ومميز.

ففي عام 2017، تعرضت القناة للإغلاق، تاركةً فراغاً كبيراً في قلوب محبيها. لكن بفضل شغف الجماهير وتطلّعهم لعودتها، عادت قناة العفاسي من جديد، لتُنعش آمال محبيها وتُثري الساحة الإعلامية ببرامجها المميزة.

تردد قناة العفاسي الجديد 2024

تردد قناة العفاسي الجديد

حرصاً منا على تلبية احتياجات متابعينا، نقدم لكم تردد قناة العفاسي الجديد على النايل سات:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12645
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: أفقي (h)

تردد قناة العفاسي الجديد على نايل سات 2024

برامج قناة العفاسي

لا تقتصر برامج قناة العفاسي على تلاوة القرآن الكريم فقط، بل تُقدم محتوى دينيًا متميزًا ومتنوعًا يُلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، ومن أهم هذه البرامج:

  • حفظ القرآن الكريم: تُقدم القناة برامج مخصصة لحفظ القرآن الكريم، مع وجود شيوخ مختصين لتقديم النصائح والإرشادات للمُحفظين.
  • تعليم أحكام التجويد: تهتم القناة بتعليم أحكام التجويد بطريقة سهلة وبسيطة، مما يُساعد على تلاوة القرآن الكريم بشكل صحيح.
  • الدروس الدينية: يُقدم نخبة من كبار العلماء والمشايخ دروسًا دينية في مختلف القضايا الإسلامية، مثل: الفقه، والعقيدة، والتاريخ الإسلامي.
  • برامج الأطفال: تُخصص القناة برامج ترفيهية وتعليمية للأطفال تُغرس فيهم القيم الإسلامية بطريقة ممتعة.

قناة العفاسي تنشر الإسلام وسماحته

لا تقتصر مهمة قناة العفاسي على الترفيه والتثقيف فقط، بل تسعى جاهدة لنشر الإسلام وسماحته بين الناس، وتعزيز القيم والمبادئ الإسلامية في المجتمع.

وتُساهم القناة في نشر الوعي الديني الصحيح ومكافحة الأفكار المتطرفة، مما يُساعد على بناء مجتمع إسلامي متماسك ومتسامح.

تردد قناة العفاسي الجديد على نايل سات (2)

مع عودة تردد قناة العفاسي، تُصبح ساحة الإعلام الديني أكثر ثراءً وتنوعًا. فمع برامجها المميزة وترددها الجديد على النايل سات، تُقدم القناة فرصةً رائعةً للتعلم من معين الإسلام الصافي واغتنام كنوز المعرفة الدينية. فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة فريدة تُثري روحك وتُنير دربك.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !