كندة علوش تُحدث ضجةً بكشفها عن إصابتها بسرطان الثدي: قصةٌ تُلامس القلوب

تفاصيل مرض كندة علوش بسرطان الثدي

خيم خبر إصابة الفنانة السورية كندة علوش بمرض السرطان على الوسط الفني، لتُطلّ على جمهورها في لقاءٍ مؤثر مع الإعلامية منى الشاذلي، كاشفةً النقاب عن رحلتها المُضنية مع المرض وعزيمتها الفولاذية في مواجهته.

حقيقة مرض كندة علوش بمرض السرطان

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش أثناء لقائها مع منى الشاذلي، عن إصاباتها بمرض سرطان الثدي.

كشفت الفنانة السورية كندة علوش للمرة الأولى عن تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار عام ونصف، موضحة تفاصيل تجربتها مع تساقط الشعر بسبب دواء الكيماوي. وأوضحت أن رحلتها مع سرطان الثدي كانت صعبة جدًا، مُشيرة إلى أنها اضطرت بعد 9 أشهر من إرضاع طفلها، التوقف عن إرضاعه لشعورها بآلام، وخضعت للفحص عدة مرات، وبعد 5 أشهر خضعت لفحص دقيق وأُخذت عينة منها، وتبين إصابتها بالمرض الخطير.

كندة علوش تعلن اصابتها بمرض السرطان

بدأت كندة سِردها مُتحدثةً عن شعورها بالألم أثناء إرضاع طفلها “كريم” بعد 9 أشهر من ولادته، ما دفعها للخضوع لفحوصاتٍ أظهرت إصابتها بمرض السرطان. واجهت كندة صدمة تشخيصها بوجود أكثر من ورمٍ خبيث، لكنها تماسكت بفضل إيمانها وقوة عائلتها، مُستذكرةً تاريخًا عائليًا مع أمراض السرطان، حيث فقدت جدها وخالها بسبب هذا المرض.

مخاوفٌ على العائلة ورحلةٌ علاجيةٌ شاقة

واجهت كندة تحدياتٍ نفسيةً كبيرة، نابعةً من خوفها على زوجها الفنان عمرو يوسف وابنتها “حياة”، بالإضافة إلى آلام العلاج الكيماوي وتساقط شعرها. ووصفت كندة شعورها بالوحدة في بعض الأحيان، خاصةً مع إخفاء خبر مرضها عن الجمهور.

الصبر والأمل: سلاحا كندة في مواجهة السرطان

رغم قسوة التجربة، لم تستسلم كندة لليأس، بل واجهت المرض بعزيمةٍ قوية وإيمانٍ راسخٍ بالشفاء. وتحدثت عن رحلتها في إنجاب ابنها “كريم” الذي وُلد مبكرًا، واضطرت لوضعه في وحدة العناية المركزة، مُضيفةً إلى صبرها صبرًا آخر.

ختامًا:

ألهمت تجربة كندة علوش الكثيرين، ورسّخت رسالةً قوية عن الأمل والصبر في مواجهة أصعب التحديات. تُعدّ كندة مثالًا يُحتذى به في العزيمة والإصرار على الحياة، مُثبتةً أن قوّة الإرادة تُساهم بشكلٍ كبيرٍ في هزيمة المرض.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !