الفنون والثقافة

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3: عودة الأبطال في مغامرة جديدة!

يشعل فيلم “ولاد رزق 3” شاشات السينما في عيد الأضحى، انتظر عشاق السينما المصرية والعربية بفارغ الصبر موعد عرض فيلم “ولاد رزق 3” في السينمات، الذي يجمع نخبة من نجوم الصف الأول، ليكون بمثابة عودة قوية للأبطال بعد النجاح الكبير الذي حققته الجزئين السابقين.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

  • مصر والسعودية وباقي الدول العربية: 13 يونيو 2024
  • الولايات المتحدة الأمريكية: 14 يونيو 2024
  • نيوزيلندا: 20 يونيو 2024

منافسة قوية في عيد الأضحى:

يواجه فيلم “ولاد رزق 3” منافسة قوية مع العديد من الأعمال السينمائية المميزة التي تُعرض خلال موسم عيد الأضحى، إلا أن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر مشاهدة مغامرات الأبطال الأربعة مرة أخرى، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة، حيث حقق الجزء الأول إيرادات بلغت 1.7 مليار جنيه، بينما حقق الجزء الثاني 1.5 مليار جنيه.

أبطال الفيلم:

يضم فيلم “ولاد رزق 3” كوكبة من ألمع نجوم السينما المصرية، هم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي (في الجزء الأول فقط)، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود.

قصة فيلم ولاد رزق 3:

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3” حول مغامرة جديدة يواجهها الأبطال الأربعة، حيث يضطرون للعودة إلى حياة الجريمة مرة أخرى بعد أن تعرضوا للعديد من المخاطر والتهديدات التي أجبرتهم على التخلي عن حياتهم الهادئة.

مزيج من الأكشن والكوميديا:

يعتمد فيلم “ولاد رزق 3” على مزيج من الأكشن والكوميديا، مما يجعله من الأفلام التي تناسب جميع أفراد العائلة، ويُتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا يُضاهي نجاح الجزئين السابقين.

مخرج موهوب وتجربة سينمائية فريدة

يتولى مهمة إخراج فيلم “ولاد رزق 3” المخرج الموهوب طارق العريان، الذي سبق وقاد إخراج الجزئين الأول والثاني، وحقق بهما نجاحًا هائلاً. ومن المتوقع أن يقدم العريان في هذا الجزء تجربة سينمائية فريدة مليئة بالإثارة والتشويق.

ختاماً: يعد فيلم “ولاد رزق 3” من أهم الأفلام المنتظرة في موسم عيد الأضحى، حيث يُقدم للجمهور جرعة قوية من المتعة والإثارة، مع قصة مميزة وأداء رائع من نجوم الصف الأول.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !