الفنون والثقافة

حرب التنانين تبدأ: موعد عرض House of the Dragon بموسمه الثاني على OSN!

House of the Dragon: موعد عرض الموسم الثاني والقنوات الناقلة، هل اشتقت لمشاهد المعارك الملحمية وصراعات العرش الحديدي؟ هل تنتظر بفارغ الصبر عودة التنانين؟، استعدوا للعودة إلى ويستروس السحري مع عودة مسلسل House of the Dragon بموسمه الثاني المثير في يونيو 2024 على منصة OSN، يأخذنا هذا المسلسل prequel إلى 200 عام قبل أحداث Game of Thrones، لندخل في عمق صراعات عائلة Targaryen الأسطورية. سنجد أنفسنا في عالم مليء بالخيانة والمكائد السياسية، حيث يتنافس أفراد العائلة على العرش الحديدي.

يتكون الموسم الثاني من 8 حلقات، مليئة بالصراعات على السلطة والمكائد السياسية، مع ظهور 5 تنانين جدد لم نشهدها من قبل، لا تفوتوا موعد عرض الموسم الثاني من House of the Dragon في 17 يونيو 2024 على منصة OSN!.

موعد عرض مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني

يُعرض الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon بدءًا من 17 يونيو 2024 على منصة OSN، العودة إلى عالم ويستروس السحري ومشاهدة صراعات عائلة Targaryen الأسطورية وتنانينها المرعبة!

  • عدد الحلقات: 8 حلقات
  • النوع: دراما، فانتازيا
  • البلد: الولايات المتحدة
  • اللغة: إنجليزية
  • منصة العرض: OSN
House of the Dragon: موعد عرض الموسم الثاني والقنوات الناقلة
House of the Dragon: موعد عرض الموسم الثاني والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon

بشكل حصري، يُعرض الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon على منصة OSN حتى الآن، لم تعلن أي قناة تلفزيونية أخرى عن نيتها بث المسلسل.

من الممكن أن تتوفر حلقات المسلسل على بعض منصات البث المباشر مثل Netflix و Shahid، لكن مع وجود اختلافات في التوقيت والترجمة.

ننصحكم بالتحقق من مواقع هذه المنصات بشكل دوري لمعرفة ما إذا كانت ستعرض المسلسل أم لا.

وفيما يلي بعض الروابط المفيدة التي قد تساعدكم في العثور على المسلسل:

نجاح ساحق للموسم الأول ينذر بموسم ثانٍ أقوى

لاقى الموسم الأول من House of the Dragon نجاحًا هائلاً، حيث حظي بمتابعة واسعة من قبل الملايين حول العالم. وتشير التوقعات إلى إعلان HBO عن موسم ثالث قريبًا، حتى قبل عرض حلقات الموسم الثاني.

في هذا الموسم، سيشهد المسلسل صراعًا حادًا بين “المجلس الأخضر” الموالي للملك إيجون و”المجلس الأسود” الموالي للملكة رينيرا، حيث يرى كل طرف نفسه الأجدر بالحصول على العرش الحديدي.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !