الفنون والثقافة

متى موعد نزول فيلم المحقق كونان 27 في السينما السعودية والخليجية

حقق فيلم المحقق كونان 27، أحدث إصدارات سلسلة أفلام الأنمي الشهيرة، نجاحًا هائلاً في شباك التذاكر الياباني، حيث تجاوزت إيراداته 3.35 مليار ين (حوالي 21.79 مليون دولار)، وينتظر عشاق الأنمي وكذلك المحقق كونان موعد نزول فيلم كونان 27 في السعودية والخليج.

مغامرة بوليسية شيقة

تدور أحداث فيلم “المحقق كونان 27” حول رسالة تحدٍ يتلقاها كايتو كيد من شخص مجهول يدعوه لسرقة سيف غامض يُقال إنه مرتبط بتوشيزو هيجيكاتا، نائب قائد الشينسينغومي في فترة إيدو.

يسافر كيد إلى مدينة هاكوداته، حيث يُقام مهرجان كندو، ويخطط لسرقة السيف من متحف المدينة. وتتوالى الأحداث في حبكة بوليسية مميزة مليئة بالتشويق والإثارة.

نجاح باهر رغم المنافسة القوية

على الرغم من الإقبال الجماهيري الهائل على فيلم “المحقق كونان 27″، إلا أنه احتل المرتبة الثانية في ترتيب الإيرادات، حيث حصد فيلم “Demon Slayer: Mugen Train” المركز الأول بعد أن حقق مبيعات تذاكر هائلة تجاوزت 4.62 مليار ين خلال أول ثلاثة أيام من عرضه.

إرثٌ سينمائي ناجح

تُعد سلسلة أفلام المحقق كونان واحدة من أهم السلاسل في عالم السينما اليابانية، حيث حققت أفلامها السابقة نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم.

مفاجآت جديدة في انتظار عشاق المحقق كونان

يُعد فيلم “المحقق كونان 27” إضافة مميزة لسلسلة أفلام المحقق كونان، ويُقدم مغامرة بوليسية جديدة تُذهل عشاق الأنمي.

موعد نزول فيلم المحقق كونان 27 في السعودية

يُعرض فيلم “المحقق كونان 27” حاليًا في دور السينما في اليابان، ومن المقرر عرضه في السعودية والسينما الخليجية أيضا خلال شهر يوليو 2024.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !