الفنون والثقافة

زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس: قصة حب تتوج بالزواج (بالصور والفيديو)

احتفل الثنائي اللبناني المحبوب، سارة أبي كنعان ووسام فارس، بزفافهما في حفل رومانسي حضره الأصدقاء المقربون وأفراد العائلة. وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور العروسين وهما يبديان في غاية السعادة والتألق في هذا اليوم المميز.

عروس ساحرة وعريس أنيق

تألقت سارة أبي كنعان بفستان زفاف أبيض أنيق من تصميم “ستان كوبي مارلين”، تميز ببساطته وأناقته، وزينته طرحة من “التل” أضفت على إطلالتها لمسة ساحرة. بينما اختار وسام فارس بذلة أنيقة باللون “الأوف وايت”، ليُكمل إطلالة زوجته ويُضفي على الثنائي لمسة من التناغم والانسجام.

زواج وسام فارس و سارة أبي كنعان
زواج وسام فارس و سارة أبي كنعان

قصة حب بدأت من عمل درامي

بدأت قصة حب سارة ووسام في عمل درامي عرض على منصة إلكترونية شهيرة، حيث لفت أداؤهما الرائع أنظار الجمهور وحققا نجاحاً واسعاً. وبعد انتهاء تصوير المسلسل، أعلن الحبيبان خطبتهما، وشاركا لحظاتهما الرومانسية مع متابعيهما عبر منصات التواصل الاجتماعي.

إطلالات مميزة على السجادة الحمراء

أبهر الثنائي الجمهور بإطلالتهما الأنيقة والجذابة على السجادة الحمراء لحفل “joy awards 2024”. حيث تألقت سارة بفستان بسيط باللون الأبيض والأسود، وأكملت إطلالتها بتصفيفة شعر أنيقة، بينما أطلّ وسام ببذلة زرقاء.

من هم سارة أبي كنعان ووسام فارس؟

  • وسام فارس: ممثل لبناني من مواليد عام 1988، شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة، من أبرزها: فيلم “حلوة كتير، كذابة، عصفوري” ومسلسلات “وين كنتي، وسنعود بعد قليل، والثمن”.
  • سارة أبي كنعان: ممثلة لبنانية بدأت مسيرتها الفنية في عمر الـ 11 بمسلسل “بنت الحي”. ثم توالت أعمالها الفنية ومن أبرزها: مسلسلات “خطوة حب، القناع، وأول مرة” وفيلم “24 ساعة حب”. وقد حازت على جائزة الموركس الذهبي كأفضل ممثلة واعدة عام 2013، ثم كأفضل ممثلة بدور مساعد عام 2015.

زواج سارة أبي كنعان ووسام فارس يكلل قصة حب رومانسية

يُمثل زواج سارة أبي كنعان ووسام فارس قصة حب جميلة تكللت بالزواج، وسط فرحة غامرة من العائلة والأصدقاء والمعجبين. ونتمنى للعروسين حياة سعيدة مليئة بالحب والنجاح.

صور زفاف سارة زبي كنعان ووسام فارس

إليكم مجموعة من صور حفل الزفاف لثنائي الرائع:

زواج وسام فارس و سارة أبي كنعان
زواج وسام فارس و سارة أبي كنعان
زواج وسام فارس و سارة أبي كنعان
زواج وسام فارس و سارة أبي كنعان
زواج وسام فارس و سارة أبي كنعان
زواج وسام فارس و سارة أبي كنعان

يمكنك العثور على المزيد من الصور ومقاطع الفيديو لحفل زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل إنستغرام وتويتر.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !