الفنون والثقافة

رحلة الفنان اللبناني ريان مع السرطان: استئصال الكلى بعد عملية جراحية ناجحة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية بخبر إصابة الفنان اللبناني ريان بسرطان الكلى، وذلك بعد إعلانه شخصياً عن حالته الصحية عبر مقطع فيديو مؤثر. واجه ريان هذا التحدي بصدر رحب وإيمان قوي، وخضع لعملية جراحية لاستئصال الكلية المصابة.

نجاح العملية الجراحية

أعلن نقيب الموسيقيين اللبنانيين، فريد بوسعيد، عن نتائج إيجابية لعملية استئصال الكلية التي خضع لها الفنان ريان، مؤكداً على نجاحها التام. وأشار بوسعيد إلى أن ريان سيخضع لمزيد من الفحوصات للتأكد من خلو جسده من أي أورام أخرى قبل مغادرة المستشفى.

رحلة الشفاء

يُواجه ريان حالياً فترة النقاهة بعد العملية، ويتلقى رعاية طبية مكثفة داخل المستشفى. وعبّر العديد من محبي ريان عن دعمهم وتعاطفهم معه خلال هذه المرحلة الصعبة، متمنين له الشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة حياته الطبيعية ومواصلة مسيرته الفنية.

قوة الإرادة والأمل

تجسد قصة ريان مع السرطان مثالاً قوياً على قدرة الإنسان على مواجهة التحديات الصحية الصعبة بالعزيمة والإيمان. فقد أظهر ريان صبرًا وتفاؤلاً كبيرين خلال رحلة علاجه، مؤكداً على أنّه “راضٍ بما كتبه الله له”.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !