ريم عبدالله تكشف حقيقة زواجها وسبب انفصالها عن زوجها السابق في بودكاست “إحكي مع مالك” .. من هو؟

لطالما حرصت الفنانة ريم عبدالله على إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء، مُركزّةً على أعمالها الفنية التي تُبهر جمهورها، إلا أنّها فاجأت الجميع بكشفها لأول مرة عن تفاصيل انفصالها عن زوجها، وذلك خلال لقاءٍ مع الإعلامي مالك مكتبي في برنامجه بودكاست “إحكي مع مالك”، وقد أثارت الحلقة فضول الجمهور حيث أخذ الكثير منهم البحث عن من هو زوج ريم عبد الله الذي خلعته، لذلك نتطرق لكم في هذا المقال على بالفيديو: ريم عبدالله تكشف حقيقة زواجها وسبب انفصالها عن زوجها السابق.

من هو زوج ريم عبدالله؟

تحفظت الفنانة ريم عبدالله على هوية زوجها السابق، وكشفت أنه من الوسط الفني ومشهور جدا، ولكنه يرفض تداول اسمه، ومن المتداول أنها تزوجت من المخرج عمر الديني.

  • عمر الديني ممثل ومخرج سعودي لامع، برز اسمه في سماء الفن بأداءاته المتميزة وإبداعاته المتنوعة، تاركاً بصمة واضحة في عالم التلفزيون والإنتاج.
  • انطلقت مسيرة عمر الديني الفنية في سن مبكرة، حاملاً شغفًا لا ينضب للإبداع، وخلال مسيرته، قدّم الديني أعمالاً متنوعة غنية عن التعريف، شهدت على موهبته الاستثنائية وحرفيته العالية.
  • برز نجم عمر الديني بشكل خاص من خلال مشاركته في المسلسل الكوميدي الشهير “بيني وبينك” عام 2007، حيث جسد شخصية “مامادو” التي حظيت بشعبية واسعة وحفرت مكانة مميزة في قلوب الجماهير.
  • لم يقتصر إبداع عمر الديني على التمثيل فقط، بل تجاوز ذلك ليُثبت مهاراته في مجالي الإخراج والإنتاج. فقد تولى إخراج العديد من الأعمال التلفزيونية، كما شغل منصب نائب المدير العام لشركة “الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي” في المملكة العربية السعودية، مُساهماً بشكل فاعل في إثراء الساحة الفنية بأعمال مميزة.

أسباب خلع ريم عبدالله لزوجها السابق

كشفت ريم عبدالله، خلال اللقاء، عن أنّ قرارها بالانفصال عن زوجها جاء بعد نضجٍ كبيرٍ ووعيٍ تامٍ بِما تُريده من الحياة. وقالت: “لما تكون إنسان ناضج، ويصرلك ردّ وكيان وتواجد، وعندما تصل لهذه المرحلة قادر تقول لاء”.

وأضافت: “الشريك حلو لكن هناك أسباب خاصة، وعندما قررت الانفصال كنت أعرف كيف أكمل طريقي وحياتي وأعرف أيش اللي يناسبني واللي ما يناسبني”.


رغم قرار الانفصال، حرصت ريم عبدالله على توجيه الشكر لزوجها السابق، قائلةً: “أقوله شكراً لأنه كان لي محرم ووجوده أنقذني من أشياء كثيرة”.

وأوضحت أنّها لا تُلقي اللوم على أحدٍ في فشل زواجها، وأنّها قادرةٌ على إكمال مسيرتها الفنية بنجاحٍ دون الحاجة إلى وجود رجلٍ في حياتها.

ردود فعل الجمهور

انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات ريم عبدالله، فمنهم من أشاد بنضجها ووعيها بقرارها، بينما اعتبر البعض الآخر أنّ تركيزها على كلمة “خلع” بدلًا من “انفصال” أو “طلاق” أمرٌ مُستغربٌ، وأنّ استمرار أي حياة زوجيةٍ يتطلب المشاركة والتعاون والتفاهم بين الزوجين.

خاتمة:

كشفت ريم عبدالله، من خلال هذا اللقاء، عن جانبٍ شخصيٍ لم تُظهره من قبل، مُؤكدةً على قوتها واستقلاليتها كإمرأةٍ ناضجةٍ قادرةٍ على اتخاذ قراراتها بنفسها.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !