الفنون والثقافة

حجز تذاكر “WWE سماكداون” في جدة 24 مايو 2024 عبر منصة webook: حدث تاريخي

يستعد عشاق المصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية لحدث استثنائي، حيث يقام عرض “سماكداون” للمرة الأولى على الهواء مباشرة من صالة سوبر دوم في جدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 24 مايو 2024، حيث سيشهد العرض مشاركة كبار نجوم WWE، بما في ذلك رومان رينز، وبروك ليسنر، وساشا بانكس، وبيانكا بلير، وكثيرون غيرهم، ونستعرض لكم عبر موقع موجز الأنباء رابط وخطوات حجز تذاكر سماك داون في جدة.

مصارعة سماك داون في جدة

يشارك في هذا العرض المرتقب كبار نجوم WWE، بما في ذلك رومان رينز، وبروك ليسنر، وساشا بانكس، وبيانكا بلير، وكثيرون غيرهم، ليقدموا عروضًا مثيرة ومليئة بالحماس للجماهير، وليس ذلك فحسب، بل يحصل جميع حاملي تذاكر عرض “سماكداون” على فرصة مميزة لدخول “قرية مشجعي WWE” التي تُقام خصيصًا لهذا الحدث، حيث يمكنهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، ومقابلة نجومهم المفضلين، وشراء الهدايا التذكارية.

حجز تذاكر WWE سماكداون جدة

تتراوح أسعار التذاكر بين 45 و800 ريال سعودي، ويمكن للجمهور حجز تذاكرهم عبر موقع Webook https://webook.com/ar/events/tickets-wwe-smackdown.

موعد WWE SmackDown سماكداون في جده

  • التاريخ: 24 مايو 2024.
  • المكان: صالة سوبر دوم، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • الوقت: فتح أبواب الصالة: 5 مساءً.
  • بدء العرض: 7 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !