ما هو مرض طوني صوايا الذي تسبب في وفاته؟ وداعاً أيقونة الجمال

تصدر اسم مصفف الشعر الشهير طوني صوايا محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار خبر وفاته المفاجئة. أثار رحيله موجة من الحزن العميق في أوساط النجمات العرب اللواتي عبرن عن حزنهن الشديد من خلال رسائل نعي مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو طوني صوايا؟

كان طوني صوايا أحد أشهر مصففي الشعر في لبنان والعالم العربي. اشتهر بمهاراته الاستثنائية في تصفيف الشعر وقدرته على ابتكار تسريحات عصرية تناسب مختلف الشخصيات. امتلك صالونًا خاصًا في بيروت، وزيّن شعر العديد من النجمات البارزات، مثل مايا دياب، وأحلام، ونانسي عجرم، ونوال الكويتية، وأصالة، وجوليا بطرس، ونجوى كرم.

ما هو مرض طوني صوايا الذي تسبب في وفاته؟

كشف الفنان اللبناني جو رعد عن سبب وفاة مصفف الشعر اللبناني الشهير طوني صوايا مؤكدا أنه مصاب بالسرطان، وأثناء رحلة علاجه من مرض السرطان، تعرض لنوبة قلبية مفاجئة أودت بحياته.

بداياته ومسيرته المهنية

ولد طوني صوايا في لبنان عام 1959. نشأ في عائلة تعشق مجال تصفيف الشعر، فبدأ العمل داخل صالون والده ببيروت. سرعان ما برزت موهبته الفريدة، وتميز بأسلوبه العصري وإبداعه في ابتكار تسريحات جديدة تتناسب مع مختلف الأذواق. لم يكتفِ صوايا بالعمل في صالون والده، بل سعى لتطوير مهاراته واكتساب المزيد من الخبرات.

نجومية وشهرة واسعة

مع مرور الوقت، أصبح طوني صوايا اسمًا لامعًا في عالم تصفيف الشعر. حظيت تسريحاته بإعجاب النجمات العرب اللواتي حرصن على التعاون معه في مختلف المناسبات والفعاليات الفنية. اشتهر صوايا بقدرته على إبراز أجمل ملامح كل نجمة من خلال تسريحة شعر مميزة تُبرز شخصيتها وأسلوبها.

رحيل مفاجئ

رحل طوني صوايا عن عمر يناهز 65 عامًا، تاركاً خلفه إرثاً من الإبداع والجمال. لم يتم الكشف عن سبب وفاته، إلا أن رحيله المفاجئ أثار حزنًا عميقًا في أوساط محبيه من النجمات والجمهور على حدٍ سواء.

ما هو مرض طوني صوايا الذي تسبب في وفاته؟
سبب وفاة طوني صوايا

رسائل نعي مؤثرة من النجمات

انهالت رسائل النعي على طوني صوايا من مختلف النجمات العرب اللواتي عبرن عن حزنهن الشديد لرحيله. فكتبت الفنانة مايا دياب رسالة مؤثرة عبر حسابها على إنستغرام قالت فيها: “ما كنت عارفة أنه هيدي آخر صورة لالنا، كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك، قلتلك كثير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وأنت ما انتبهت وفليت”.

وأضافت: “يا أطيب قلب وأكرم نفس يا أدفى إنسان يا صادق يا محب يا قلبي أنت أنت شقفة من عيلتي ومن رحلتي”.

كما كتبت الفنانة أصالة نصري رسالة وداع مؤثرة قالت فيها: “ما كان شخص بشتغل معه وعادي .. كان قريبا عليه وكأنّه من أهلي حنون راقي شبعان كرامته ماشفت إلها مثيل يا الله ماعم صدق إنه راح”.

وتابعت: “ونحنا كان المفروض سوا مسافرين شي ماعم بقدر صدقه أرجوكم ادعوا له الله يرحمك يا صديق وحبيب وقريب وأخ وإنسان شو صعب لاقى متلك الله يرحمك يا حبيبي يا طوني يا غالي ويصبرنا يارب يارب”.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !