سبب وفاة طوني صوايا أيقونة تسريحات الشعر اللبناني .. ويكيبيديا

رحيل أيقونة تسريحات الشعر: وداعاً طوني صوايا، ودعت النجمات العربيات اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا، وقد أفجع خبر وفاة مصفف الشعر اللبناني الشهير، طوني صوايا، وسطَ محبيه من النجوم والجمهور في الوطن العربي، تاركاً حزنًا عميقًا في قلوب من عرفه وعمل معه، اشتهر صوايا بمهاراته الاستثنائية في تصفيف الشعر، وابتكاره تسريحات عصرية تناسب مختلف الشخصيات، ويرغب الكثير في معرفة من هو طوني صوايا ويكيبيديا، وما هو سبب وفاته لذلك ننشر لكم جميع هذه التفاصيل.

وفاة طوني صوايا

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عبر حسابها على إنستغرام، عن وفاة طوني صوايا، تاركةً حزنًا عميقًا في أوساط محبيه من النجوم والجمهور، ونشرت مايا صورة لها برفقة الراحل، معلقةً عليها بكلمات مؤثرة تُظهر مدى قربهما وصداقتهما.

وفاة طوني صوايا
وفاة طوني صوايا

كما غردت الفنانة الخليجية أحلام عن وفاته متأثرة لرحيله حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في إكس:

سبب وفاة طوني صوايا

لم تُعلن حتى الآن أي معلومات رسمية عن سبب وفاة طوني صوايا، ومن المرجح أن تكون سكته قلبية.

ردود الفعل على رحيله

انهالت رسائل النعي والتعازي من نجوم الفن والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيرًا عن حزنهم الشديد لرحيله وفقدان أحد أهم رواد عالم تسريحات الشعر.

طوني صوايا ويكيبيديا

كان طوني صوايا مصفف شعر مشهورًا في لبنان والعالم العربي، اشتهر بمهاراته الاستثنائية في تصفيف الشعر وقدرته على ابتكار تسريحات عصرية تناسب مختلف الشخصيات. امتلك صالونًا خاصًا في بيروت، وزيّن شعر العديد من النجمات البارزات، مثل مايا دياب، وأحلام، ونانسي عجرم، ونوال الكويتية، وأصالة، وجوليا بطرس، ونجوى كرم.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !