الفنون والثقافة

عمرو دياب يضرب مهندس صوت في حفل زفاف.. سلوك غاضب يثير الجدل (فيديو)

في واقعة أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الفنان المصري عمرو دياب في سلوك غاضب خلال حفل زفاف، حيث قام بضرب مهندس صوت على ظهره وطرده من المسرح.

تفاصيل الواقعة:

كان دياب يحيي حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير. وخلال أدائه إحدى الأغاني، قام أحد العاملين في هندسة الصوت بتحريك السماعات المسؤولة عن الصوت، ما أثار غضب دياب الذي توقف عن الغناء فجأة، وضرب الرجل على ظهره، وطرده من المسرح، طالباً منه الابتعاد.

@nouralibouquestdesigner

#نور_علي #توصيل_جميع_الاماكن_داخل_مصر_وخارجها #اكسبلور

♬ original sound – Nour ali

ردود الفعل:

انتشر مقطع فيديو يوثق الواقعة على منصات التواصل الاجتماعي، ولاقى استياءً واسعاً من قبل الجمهور، الذين انتقدوا سلوك دياب الغاضب، معتبرينه غير لائق بفنان بحجمه ومكانته.

ليست المرة الأولى:

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتصرف فيها دياب بشكل غاضب مع العاملين معه أو معجبيه. فقد سبق وأن وثقت مقاطع فيديو سابقة طريقة تعامله “غير اللائقة” مع سائقه، وأحد حراسه الشخصيين، وحتى معجبيه الذين لم يسلموا من غضبه.

سلوكيات متكررة تثير التساؤلات:

تثير سلوكيات عمرو دياب المتكررة تساؤلات حول أسباب غضبه المتكرر، وعدم قدرته على التحكم في مشاعره. هل هو ضغط الشهرة؟ أم مشاكل شخصية؟ أم سلوك متعمد لاستفزاز جمهوره؟

خاتمة: مهما كانت الأسباب، فإن سلوك عمرو دياب في حفل الزفاف يظل مرفوضاً، ولا يليق بفنان بحجمه ومكانته.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !