الفنون والثقافة

قصة مسلسل “من آتى ومن عبر” تُبحر على نتفلكس: رحلة عاطفية مع أبطال الدراما التركية

تُقدم منصة نتفلكس لجمهورها العربي رحلة عاطفية مُثيرة مع مسلسلها الجديد من آتى ومن عبر  (Thank you,Next). تدور أحداث المسلسل حول المحامية الشابة ليلى تايلان، التي تسعى جاهدة للتغلب على جراح قلبها بعد خيانة حبيبها، وتبدأ رحلة جديدة مليئة بالتحديات والتغيرات في حياتها.

أبطال مسلسل من آتى ومن عبر

يضم المسلسل نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية، يتألقون بأدوارهم المُقنعة، على رأسهم النجمة سيريناي ساريكايا التي تجسد دور ليلى تايلان، وميتين أكدولجر في دور عمر، وبوران كوزوم في دور فياز، وهاكان كورتاس في دور جيم، وبادي إيسيل في دور توبا.

قصة مسلسل من آتى ومن عبر

قصة المسلسل ، تواجه ليلى تايلان العديد من التحديات في حياتها المهنية والشخصية، حيث تتولى الدفاع عن موكلتها طوبا تيبيليو أوشلو في قضية طلاق صعبة. وتتصاعد الأحداث وتزداد تعقيدًا عندما تُقع ليلى في فخ الحب من جديد، وتضطر إلى الموازنة بين مشاعرها وعملها.

يُقدم مسلسل “من آتى ومن عبر” مزيجًا مُتقنًا من الرومانسية والدراما، حيث يُسلط الضوء على مشاعر الحب والخيانة والأمل، ويُناقش قضايا اجتماعية هامة تهم المرأة العربية.

“من آتى ومن عبر” على نتفلكس

حظي المسلسل باهتمام كبير من قبل المُشاهدين العرب منذ الإعلان عن عرضه على منصة نتفلكس، وذلك بفضل نجوم المسلسل وقصته المُشوقة. وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التعليقات الإيجابية حول المسلسل، مُعبرين عن حماسهم لمشاهدة حلقاته.

ختامًا: يُعد مسلسل “من آتى ومن عبر” إضافة قيّمة إلى مكتبة المسلسلات التركية على منصة نتفلكس، حيث يُقدم قصة مُشوقة وأداء مُتميز من قبل نخبة من النجوم. وننصح جميع محبي الدراما العربية بمشاهدة هذا المسلسل المُمتع

محمود فتح الله

مُبدعٌ ومحرّرٌ مُتقنٌ يتمتع بخبرة واسعة في صياغة النصوص بمختلف أشكالها ووموضوعاتها، يُجيدُ فنّ صناعةِ المحتوى بمهاراتٍ تُضفي على كلماته رونقًا خاصًا، فتُلامسُ مشاعرَ القارئِ وتُثيرُ تفكيره، يُحرّرُ النصوصَ بدقةٍ وعنايةٍ فائقةٍ، فيصحّحُ الأخطاءَ اللغويةَ والنحويةَ ويحسّنُ من وضوحِ المعنى وسلاسةِ الأسلوب، ملتزمٌ بالجودةِ العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !