الفنون والثقافة

مسلسل النسيان لسيرين عبدالنور وقيس شيخ نجيب.. موعد عرضه وعلى أي قناة

أعلنت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور عن مسلسلها الجديد “النسيان” الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي، إلا أنه خرج من السباق التلفزيوني، وتُعدّ الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور من أبرز نجمات الدراما العربية، حيث تميزت بأدوارها المتنوعة وتألقها على الشاشة. وها هي تعود من جديد في مسلسل جديد يحمل عنوان “النسيان” إلى جانب الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، وفيما يلي نوضح متى موعد عرض مسلسل النسيان، وأين يعرض النسيان والقنوات الناقلة له.

قصة مسلسل النسيان

يدور مسلسل “النسيان” حول قصة حبّ معقدة بين بطليه، حيث تواجههما العديد من التحديات التي تُهدد علاقتهما. وتُجسّد سيرين عبد النور شخصية امرأة تُعاني من فقدان الذاكرة، بينما يُجسّد قيس الشيخ نجيب شخصية رجل يُحاول مساعدتها على استعادة ذكرياتها.

مسلسل النسيان

أبطال مسلسل النسيان

يتميز مسلسل “النسيان” بمزيج من الدراما والرومانسية، كما يُقدم قصة جديدة ومختلفة لم تُطرح من قبل. ويُشارك في البطولة نخبة من الممثلين الموهوبين، منهم:

  • سيرين عبد النور.
  • قيس الشيخ نجيب.
  • ديما بياعة.
  • عمار شلق.
  • رولا حمادة.
  • فادي صبيح.

ويتولى إخراج مسلسل “النسيان” المخرج الفوز طنجور، وهو مخرج سوريّ معروف بأعماله المتميزة، من بينها مسلسل “عَشَق دمشق” ومسلسل “الحب المشروط”.

بينما كتب سيناريو وحوار مسلسل “النسيان” الكاتب السوريّ شادي كيوان، وهو كاتب موهوب له العديد من الأعمال الناجحة، من بينها مسلسل “أولاد آدم” ومسلسل “سنة أولى جامعة”.

عدد حلقات مسلسل النسيان

يتكون مسلسل النسيان من 15 حلقة.

أين يعرض مسلسل النسيان سيرين عبد النور

يعرض مسلسل “النسيان” على منصة PrimeVideo، وهي منصة عالمية رائدة في مجال بثّ المسلسلات والأفلام تابعة لشركة أمازون العالمية.

ختامًا: يُعدّ مسلسل “النسيان” من الأعمال المُنتظرة بشدة، حيث يُقدم قصة جديدة ومُثيرة للاهتمام من بطولة نخبة من الممثلين الموهوبين. ونتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه على منصة PrimeVideo.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !