الفنون والثقافة

قصة و مواعيد عرض مسلسل فرسان قريح: كوميديا تُبهر عشاق كرة القدم على منصة شاهد!

هل تبحث عن كوميديا جديدة تتناول مواضيع رياضية؟ لا تفوّت مسلسل “فرسان قريح” على منصة شاهد! ينطلق المسلسل في 10 مايو 2024، بمزيج فريد من الكوميديا والدراما، ليُقدم قصة رجل يُقرر التخلي عن شركته العائلية لتحقيق شغفه بكرة القدم.

مغامرة كوميدية رياضية

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “ماجد” الذي يقرر التخلي عن ثروته وورثه العائلي المتمثل في شركة ناجحة، ليغامر بشراء نادي لكرة القدم محلي. سرعان ما يواجه ماجد تحديًا جديدًا عندما يكتشف أن لاعبي النادي يفتقرون إلى المهارات اللازمة للمنافسة على المستوى الاحترافي.

قصة مسلسل فرسان قريح

يواجه نادي “قريح” صعوبات في المنافسة في الدرجة الثانية، ويزداد الضغط على أبو عثمان للصعود إلى الدرجة الأولى. يتلقى أبو عثمان دعمًا ماليًا من أبو فهد، لكنه يعلم أن المال وحده لن يحقق النجاح.

يتذكر أبو عثمان لاعبًا موهوبًا كان قد لعب في النادي في الماضي، لكنه تسبب في فضيحة أدت إلى طرده. يرى أبو عثمان في هذا اللاعب فرصة أخيرة لإنقاذ الفريق، فيقنعه بالعودة لتدريب اللاعبين.

موعد عرض مسلسل فرسان قريح

يُدرك النجم المعتزل أن هذه فرصة لإثبات نفسه وإصلاح ما فعله في الماضي. يتعاون مع أبو عثمان لتدريب الفريق بطرق غير تقليدية، مستخدمين مهاراتهم وخبراتهم وإبداعهم.

تراقب الفتاة الموظفة كل خطوة من خطوات الفريق، وتسجل ملاحظاتها وتقدم تقاريرها إلى أبو فهد. بينما تحاول مساعدة الفريق على النجاح، تجد نفسها منجذبة إلى سحر النجم المعتزل وطريقته الفريدة في التدريب.

رحلة مليئة بالتحديات والضحك

يخوض ماجد رحلة مليئة بالتحديات والكوميديا، بينما يسعى جاهداً لتحويل فريقه المتواضع إلى فريق فائز. يواجه ماجد العديد من المواقف الطريفة مع اللاعبين والإدارة والجماهير، في رحلة مليئة بالدروس والعبر.

مواهب شابة متألقة

يضم مسلسل “فرسان قريح” نخبة من المواهب الشابة المميزة، بقيادة الفنان يوسف الدخيل الذي يجسد دور “ماجد”. ويشارك في البطولة كل من عبدالعزيز الشهري، وعلي المدفع، وشيماء النعيمي، وخالد نجم، تحت إخراج المخرج الموهوب عبدالله بامجبور.

  • أبو عثمان: رئيس نادي “قريح” الرياضي، رجل طيب القلب لكنه يدير النادي بطريقة عشوائية.
  • أبو فهد: مالك النادي، يدعم الفريق ماليًا لكنه صارم ويطالب بالنتائج.
  • النجم المعتزل: لاعب موهوب لكنه متهور، عاد ليدرب الفريق بعد أن أحرجه في الماضي.
  • الفتاة المراقبة: موظفة عينها أبو فهد لمراقبة النادي والمساعدة في تطويره.

10 حلقات من الضحك والإثارة

يتكون مسلسل “فرسان قريح” من 10 حلقات، تُعرض كل حلقة مدة 60 دقيقة على منصة شاهد، حيث يبدأ عرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع، بدءًا من 10 مايو 2024.
“فرسان قريح” مسلسل كوميدي مناسب لجميع أفراد العائلة، سيستمتع به محبو الكوميديا ​​والرياضة، وكذلك أولئك الذين يبحثون عن قصة مُلهمة عن الأمل والمثابرة.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !