الفنون والثقافة

دينا الشربيني تفاجئ الجمهور بكشف هوية حبيبها الجديد

تصدت الفنانة المصرية دينا الشربيني للشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية حول دخولها في علاقة عاطفية مع مذيع عربي مشهور، وذلك بعد حديثها عن دخولها في علاقة عاطفية جديدة دون الكشف عن هوية حبيبها، ظهرت النجمة دينا في أحد البرامج التلفزيونية تتحدث فيها عن هوية حبيبها الجديد وهل هو من الوسط الفني أم لا.

من هو حبيب دينا الشربيني

وفي لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة “ON”، كشفت دينا الشربيني عن هوية حبيبها الجديد، حيث قالت: “اسمه حسين ويعمل في مجال البيزنس، وهو من خارج الوسط الفني تمامًا”.

أكدت دينا الشربيني على سعادتها بعلاقتها الجديدة مع حبيبها حسين، وأوضحت أنهما يتفهمان رغبة كل منهما في الابتعاد عن الأضواء والتركيز على حياتهما الشخصية.

قصة حب دينا الشربيني

أوضحت دينا الشربيني أن علاقتها  بحبيبها الجديد حسين بدأت من خلال أصدقاء مشتركين، حيث كانا يعرفان بعضهما البعض ويلتقيا مع أصدقائهما في جلسات عادية، وأشارت أن ما أعجبها في حبيبها وجذبها إليه قالت دينا الشربيني: “محترم ويراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ، ويسعى لدعمي دون أن يظهر في الصورة، دائمًا عينه عليّا من بعيد”.

هوية حبيب دينا الشربيني الجديد

أجابت الفنانة دينا الشربيني عن عدم ظهور حبيبها معها حتى الآن في أي مناسبة: “أبعد ما يكون عن الأضواء، نحن شبه بعض في أمور كثيرة، لكن هو لا يحب الأضواء، هو أصيب بحالة ذهول في البداية من الشهرة والأضواء، لكنه أدرك الموقف حاليًا”.

كما أوضحت دينا الشربيني أنها لا تتابع الشائعات التي تنتشر عنها، قائلة: “مش بتايع الشائعات، ودائما أطلع عليها بعد انتهاء الحكاية، لأن فريق السوشيال ميديا الخاص بي، هو قائم بكل الأمور الخاصة بفيسبوك وتويتر، لكن أنا بحب إنستغرام وتيك توك فقط”.

دينا الشربيني تفاجئ الجمهور بكشف هوية حبيبها الجديد
من هو حبيب دينا الشربيني

ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد بارتباط الفنانة المصرية دينا الشربيني والإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وذلك بعد ظهورهما سوياً في العرض الخاص لفيلم “شقو” في دبي، ومرافقته لها في بعض المناسبات العامة، وقد زادت هذه الشائعات بعد أن أجرت دينا الشربيني لقاءً تليفزيونياً أكدت فيه أنها تعيش قصة حب جديدة دون الكشف عن هوية حبيبها، الأمر الذي دفع البعض إلى ربطه بالإعلامي الإماراتي.

لكن سرعان ما خرجت مصادر مقربة من دينا الشربيني لنفي هذه الشائعات، مؤكدة أن علاقتها بأنس بوخش مجرد صداقة قوية، وأن ظهورها معه في بعض المناسبات لا يعني وجود علاقة عاطفية بينهما، من جهته لم يعلق أنس بوخش على هذه الشائعات، مكتفياً بالحفاظ على صمته.

الجدير بالذكر، الإعلامي الإماراتي أنس بوخش لم يسبق له الزواج، وهو معروف بعلاقاته العديدة مع نجمات الفن والمجتمع بعد أن أطلق برنامجه الخاص عبر منصة اليوتيوب.

من هي دينا الشربيني ؟

دينا الشربيني من مواليد 1984 ممثلة شابة مصرية، شاركت دينا الشربيني في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الناجحة، من بينها “حكاية حياة” و”رسائل” و”عيشها عزيز”، كانت قد أعلنت دينا الشربيني انفصالها عن زوجها الفنان المصري عمرو دياب بعد زواج دام لمدة 6 أشهر في عام 2022.

حققت دينا الشربيني نجاح باهر بعد مشاركتها في مسلسل كامل العدد بجزيئه الأول والثاني والذي عرض في شهر رمضان الماضي، حيث حقق مشاهدات عالية أظهرت من خلاله موهبتها العظيمة في التمثيل الدرامي والكوميدي.

مشوار دينا الشربيني في الفن

  • بدأت دينا الشربيني مسيرتها الفنية كمذيعة في قناة دريم عام 2006.
  • اتجهت إلى التمثيل عام 2007 من خلال مسلسل “السندباد”.
  • شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، منها: “حكايات بنات، طائر التمني، ليلة الحناء، زي الورد، لعبة النسيان، أبطال ناقصين”.
  • كما شاركت في بعض الأفلام السينمائية، منها: “مستر أند مسز هنده، سكر بنات، 30 سنة”.
  • حصلت دينا الشربيني على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية، منها: جائزة أفضل ممثلة مساعدة من مهرجان جوائز النقاد العرب عام 2014 عن دورها في مسلسل “حكايات بنات”.
  • اشتهرت دينا الشربيني بجمالها وأناقتها، ولقبت بـ “ملكة الأنوثة”.
  • من أكثر الفنانات المصريات شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تشارك دينا الشربيني جمهورها صورًا ومقاطع فيديو من حياتها اليومية وأعمالها الفنية عبر حسابتها على منصات التواصل الاجتماعي.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !