مسلسل جريندايزر يو: موعد العرض والقناة الناقلة!

باحثون عن جريندايزر يو؟ إليكم كل ما تريدون معرفته! يشهد عالم الأنمي عودة أسطورية مع مسلسل “جريندايزر يو”، بعد غياب دام 40 عاماً. فما هي قصّة هذا المسلسل؟ من هم أبطاله؟ وأين يمكن مشاهدته على القنوات الناقلة؟

مواعيد عرض مسلسل جريندايزر يو

انطلق العرض الأول لمسلسل جريندايزر يو في 5 يوليو 2024، ويتم اضافة الحلقات على منصة شاهد.

القنوات الناقلة لمسلسل جريندايزر يو

يتوفر المسلسل حصرياً على منصة شاهد، ويمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى مجاناً على منصة شاهد.

قصة جريندايزر يو: صراع بين الخير والشر

تدور أحداث المسلسل في إطار من الصراع الدائم بين الخير والشر. يواجه دوق فليد، أمير كوكب فليد المسالم، عدوّه اللدود فيغا الكبير، حاكم الفضاء الشرير الساعي للسيطرة على جميع الكواكب.

رحلة مثيرة عبر الفضاء

يُجبر دوق فليد على الهروب من كوكبه على متن آلة عملاقة روبوتية تُعرف باسم غرندايزر. بعد رحلة شاقة، يهبط غرندايزر على كوكب الأرض، حيث يلتقي دوق فليد بالدكتور آمون، رئيس مركز أبحاث الفضاء، الذي يتبنّاه ويمنحه اسم دايسكي.

معارك ملحمية وصداقة قوية

يكتشف فيغا وجود غرندايزر على الأرض، ويُرسل جيوشه لمهاجمتها. لكن دوق فليد، بمساعدة أصدقائه الجدد كوجي وهيكارو، وماريا شقيقته، يقف في وجه فيغا بكل شجاعة باستخدام غرندايزر.

انتصار الخير ونهاية مغامرة

بعد معارك ضارية، ينتصر دوق فليد وأصدقاؤه على فيغا الكبير وجيشه، ويحرّرون الأرض من شروره. لكن مغامراتهم لا تنتهي هنا، حيث يضطر دوق فليد للعودة إلى كوكب فليد لإعادة إعماره، تاركاً وراءه أصدقاءه الجدد على الأرض.

جريندايزر يو: أكثر من مجرد أنمي

يُجسّد مسلسل جريندايزر مجموعة من القيم الأساسية مثل الشجاعة والتضحية والصداقة. كما يعتمد المسلسل على رسومات مبهرة وتقنيات متقدمة، ممّا جعله واحدًا من أهم مسلسلات الأنمي على مرّ العصور.

معلومات إضافية عن جريندايزر يو:

  • التصنيف: خيال علمي، إثارة
  • المخرج: كاتسوميتا تماهرو وأكيمي مايازاكي
  • المؤلف: جو ناغاي
  • الموسيقى: سنسوك كيكاتشي
  • مصمم الشخصيات: شينغو أركي
  • الرسام: شينغو أركي
  • عدد الحلقات: 74 حلقة (في النسخة العالمية الأولى)
  • مدة الحلقة: 21 إلى 45 دقيقة
  • تاريخ العرض: 5 يوليو 2024

جريندايزر يو: عودة أسطورية تستحقّ المشاهدة! لا تفوّتوا فرصة العودة إلى عالم جريندايزر المثير، وعيش مغامرات دوق فليد وأصدقائه من جديد!

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !