من هو زوج نجوى كرم الجديد؟ سرّ يكشف لأول مرة!

نجوى كرم تُذهل جمهورها بزواجها من رجل أعمال إماراتي، فاجأت الفنانة اللبنانية الشهيرة “نجوى كرم” جمهورها بإعلان زواجها للمرة الثانية، خلال حفل غنائي أقامته في رومانيا مساء السبت 29 يونيو 2024. أثار هذا الإعلان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت عليها التهاني والتبريكات من محبيها من مختلف أنحاء الوطن العربي.

من هو زوج نجوى كرم الجديد؟

هو رجل الأعمال الإماراتي “عمر سالم الدهماني”، يبلغ من العمر 43 عامًا، أي أنه يصغر نجوى كرم بحوالي 15 عامًا، حيث تبلغ هي من العمر 58 عامًا.

مسيرة عمر الدهماني المهنية

يشغل “عمر الدهماني” منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”، وهي مجموعة شركات إماراتية لها تواجد واسع في مختلف القطاعات الاقتصادية.

حياة عمر الدهماني الشخصية

تزوج “عمر الدهماني” مرتين من قبل، لكنّ زيجاته لم يكتب لها النجاح. ولديه من تلك الزيجات طفلان.

قصة حب نجوى كرم وعمر الدهماني

بدأت علاقة “نجوى كرم” بـ “عمر الدهماني” في عام 2017، وتطورت العلاقة بينهما إلى قصة حب قوية توجت بالزواج خلال الفترة الماضية.

ظهور عمر الدهماني مع نجوى كرم

ظهر “عمر الدهماني” لأول مرة مع “نجوى كرم” في حفلها الغنائي الذي أقيم في ألمانيا، ما أثار تكهنات حول وجود علاقة بينهما، وهو ما أكدته “نجوى كرم” لاحقًا بزواجها منه.

زواج نجوى كرم الثاني

يعدّ هذا الزواج هو الثاني في حياة “نجوى كرم”، حيث كانت متزوجة من “يوسف حرب” لمدة 6 سنوات، قبل أن ينفصلا في عام 2011.

ختامًا: تُعدّ خطوة زواج “نجوى كرم” من “عمر الدهماني” مفاجأة سارة لجمهورها، الذين عبروا عن سعادتهم بزواجها وتمنوا لها حياة زوجية سعيدة.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !