إعلان نتائج صفوف النقل 2023-2024 الدور الأول: استخرج شهادة صفوف النقل إلكترونياً عبر بوابة معارف لخدمات الجمهور

مع اقتراب نهاية العام الدراسي، يزداد ترقب الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج الدور الأول لصفوف النقل 2023-2024. ويأتي هذا الإعلان بمثابة تتويج لجهود الطلاب طوال العام الدراسي، وفرصة للاحتفال بالإنجازات والنجاحات.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي أنها ستبدأ في إعلان نتائج امتحانات الطلاب بداية من الحلقة الأولى وحتى الصف الحادي عشر اليوم الإثنين 24 يونيو 2024 وذلك عبر بوابة معارف لخدمات الجمهور التابعة لموقع الوزارة.

فيما يلي نستعرض معكم أعزائنا كيفية الاستعلام عن نتائج الدور الأول للعام الدراسي 2023-2024 و خطوات استخراج شهادات صفوف النقل وطباعتها.

وزارة التربية والتعليم تعلن موعد إصدار النتائج والشهادات

يسعدنا في موقع موجز الأنباء أن ننقل إليكم بشرى إعلان وزارة التربية والتعليم موعد إصدار نتائج الدور الأول لصفوف النقل للعام الدراسي 2023-2024. حيث أكدت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن النتائج وإصدار الشهادات للطلاب في جميع الصفوف من الحلقة الأولى وحتى الصف الحادي عشر بدءًا من غدٍ الاثنين الموافق 24 يونيو 2024.

الاستعلام عن نتائج صفوف النقل الدور الأول 2024

سهلت وزارة التربية والتعليم عملية الاستعلام عن النتائج والشهادات من خلال توفيرها إلكترونياً عبر بوابة “معارف” لخدمات الجمهور. ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الوصول إلى بوابة “معارف” لخدمات الجمهور https://eduservices.edu.gov.qa/.
  • إدخال رقم الطالب والعام الدراسي 2023-2024.
  • النقر على زر “استعلام عن النتائج”.
  • ستظهر النتيجة على الشاشة.
نتائج صفوف النقل 2023-2024 الدور الأول: استخرج شهادة صفوف النقل إلكترونياً عبر بوابة معارف لخدمات الجمهور
نتائج صفوف النقل ٢٠٢٣-٢٠٢٤ الدور الأول

خطوات استخراج شهادات صفوف النقل قطر 2024

يمكن للطلاب وأولياء الأمور أيضاً طباعة الشهادات إلكترونياً من خلال بوابة “معارف” لخدمات الجمهور، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • الوصول إلى بوابة “معارف” لخدمات الجمهور https://eduservices.edu.gov.qa/.
  • النقر على الخدمات الإلكترونية.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • بعد إعلان النتائج.
  • اختيار استخراج شهادات الطالب.
  • النقر على طباعة.

رسالة من وزارة التربية والتعليم

تتقدم وزارة التربية والتعليم بأحر التهاني لجميع الطلاب الناجحين في الدور الأول لصفوف النقل للعام الدراسي 2023-2024، وتحثّهم على مواصلة بذل الجهود والتميز في دراستهم. كما توجه الوزارة شكرها وتقديرها لجميع المعلمين والمعلمات على جهودهم المخلصة في سبيل إيصال العلم والمعرفة للطلاب.

ختاماً، نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لجميع الطلاب وأولياء الأمور. وندعوكم لمتابعة موقع موجز الأنباء للاطلاع على المزيد من الأخبار والمستجدات حول التعليم في قطر.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نسبة نجاح طلاب الدور الأول لصفوف النقل 2023-2024، حيث تجاوزت الأعوام الماضية، ومن المقرر أن يتم تكريم أوائل الطلاب على مستوى الدولة في حفل خاص سيتم تحديد موعده ومكان إقامته.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !