التعليم

تنسيق مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024: مستقبل الخدمات المالية

تفتح مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية (Misr Insurance IATS) أبوابها أمام الطلاب المتميزين الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2024 / 2025 ، لتقدم لهم فرصة فريدة لاكتساب مهارات متقدمة في مجال تسويق الخدمات المالية، وذلك من خلال برنامج دراسي مدته 3 سنوات يتميز بجودة عالية ومعايير دولية.

ما هي مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية؟

تُعد مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية إحدى المدارس الثانوية التكنولوجية الحكومية الحديثة، التي تأسست بشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) وشركة مصر للتأمين.

تهدف المدرسة إلى تخريج كوادر متميزة مؤهلة للعمل في مختلف مجالات الخدمات المالية، وذلك من خلال توفير تعليم ذو جودة عالية يدمج بين المعارف النظرية والتطبيق العملي، مع التركيز على تنمية مهارات التواصل والتفكير النقدي وحل المشكلات لدى الطلاب.

شروط القبول:

  • الحصول على الشهادة الإعدادية: يجب على المتقدم أن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024.
  • السن: ألا يزيد سن المتقدم عن 18 عامًا في أول أكتوبر 2024.
  • الجنسية: أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • الاختبارات: اجتياز اختبارات القبول التي تشمل اختبارات في اللغة العربية والإنجليزية والرياضة، وقياس الميول
  • المهنية، والمقابلة الشخصية، والكشف الطبي، واختبارات اللياقة البدنية والنفسية وتحليل المخدرات.

تنسيق مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024:

الصف الثالث الإعدادي: يشترط لقبول طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمدرسة الحصول على مجموع لا يقل عن 220 درجة كحد أدنى.

رابط التقديم:

للتقديم على مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2024/2025، يرجى الضغط على الرابط التالي: رابط التقديم [هنا]

مميزات الدراسة في مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية:

  • برنامج دراسي متميز: يعتمد على أحدث المناهج التعليمية العالمية، ويركز على اكتساب المهارات العملية اللازمة للعمل في مجال الخدمات المالية.
  • معلمون أكفاء: يتمتعون بخبرة واسعة في مجال تخصصهم، ويهتمون بتوفير بيئة تعليمية تفاعلية للطلاب.
  • تدريب عملي: يحصل الطلاب على فرصة التدريب العملي في كبرى شركات التأمين والخدمات المالية، مما يساهم في صقل مهاراتهم وتعزيز فرصهم في الحصول على وظائف مميزة بعد التخرج.
  • بيئة تعليمية حديثة: توفر المدرسة بيئة تعليمية حديثة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، لضمان حصول الطلاب على أفضل تجربة تعليمية.
  • فرص وظيفية متميزة: يتمتع خريجو مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بفرص وظيفية متميزة في مختلف مجالات الخدمات المالية، وذلك نظراً لسمعة المدرسة المتميزة وكفاءة خريجيها.

خاتمة: تُعد مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية خيارًا مثاليًا للطلاب المتميزين الذين يسعون لبناء مستقبل واعد في مجال الخدمات المالية. فمن خلال برنامجها الدراسي المتميز وطاقمها التعليمي المؤهل وبيئتها التعليمية الحديثة، توفر المدرسة للطلاب كل ما يلزمهم للنجاح والتفوق في هذا المجال الحيوي.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !