التعليم

نتائج الشامل 2024 جامعة البلقاء التطبيقية (الدورة الربيعية) .. هل صدرت؟

اختتم طلاب امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الربيعية 2024، اختباراتهم النظرية، حاملين معهم آمال النجاح والتفوق، في جماعة البلقاء التطبيقية، ويزداد شغفهم لمعرفة نتائج امتحان الشامل الدورة الربيعية 2024، الذي يمثل بوابة عبورهم إلى المرحلة الجامعية، ونتابع معكم عبر موقع موجز الأنباء موعد الإعلان عن نتائج الشامل 2024 الدورة الربيعية، وطريقة استخراج النتائج، تعرف على موعد إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الربيعية 2024 في جامعة البلقاء التطبيقية.

نتائج امتحان الشامل للدورة الربيعية 2024

وشهدت الدورة الربيعية 2024 مشاركة واسعة من الطلبة، حيث تقدم قرابة 6375 طالباً وطالبة من 48 كلية جامعية وجامعية متوسطة موزعين على 87 برنامجاً دراسياً، وذلك حسب تصريحات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية ورئيس اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الجامعية المتوسطة الدكتور أحمد فخري العجلوني.

نتائج الشامل 2024 الدورة الربيعية جامعة البلقاء التطبيقية
نتائج الشامل 2024 الدورة الربيعية جامعة البلقاء التطبيقية

امتحان الشامل للدورة الربيعية

تميزت هذه الدورة باعتماد نظام الامتحانات المحوسبة بالكامل للامتحانات النظرية، حيث تم تخصيص 17 قاعة موزعة على 13 مركزاً امتحانياً في مختلف المحافظات، وذلك بفضل جهود 500 موظف من العاملين في الكليات الجامعية والجامعية المتوسطة الوطنية.

أكملت وحدة التقييم والامتحانات العامة في الجامعة تصحيح إجابات الطلبة في الامتحانات العملية المحوسبة، ومعالجة نتائجها، وتدقيقها، ومطابقتها، وإدخالها إلى نظام الامتحان الشامل المحوسب. وقد شهدت هذه الامتحانات مشاركة 4321 طالباً وطالبة خلال الفترة من 29/4 ولغاية 14/5/2024.

موعد إعلان نتائج الشامل الدورة الربيعية 2024

يتوقع الدكتور العجلوني إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة للدورة الربيعية 2024 في نهاية شهر حزيران/يونيو الجاري 2024، وذلك بعد مراجعة أوراق الامتحان والمصادقة عليها من قبل اللجنة العليا للامتحانات ومجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية.

رابط نتائج الشامل 2024 جامعة البلقاء التطبيقية (الدورة الربيعية)

سيتم تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج امتحان الشامل الدورة الربيعية 2024 فور إعلان النتائج رسمياً من قبل جامعة البلقاء التطبيقية.

رابط الاستعلام: http://shamel.bau.edu.jo/.

خطوات الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الربيعية 2024

  • الانتقال إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية الإلكتروني.
  • الضغط على زر “إدخال”.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على خيار “نتائج الامتحانات”.
  • اختيار “نتائج الشامل” من القائمة المنسدلة.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • الضغط على زر “بحث”.
  • ستظهر نتيجة الطالب على الشاشة.

ختاماً:

ينتظر الطلبة بفارغ الصبر إعلان نتائج امتحان الشامل، حاملين معهم أحلامهم وطموحاتهم للمستقبل. ونبارك لجميع الطلبة جهودهم المثابرة خلال فترة الامتحانات، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !