التعليم

هُنـا نتائج تربية البصرة السادس الابتدائي 2024 الدور الأول: الترقب يزداد مع اقتراب موعد الفرج!

بشائر النجاح تلوح في الأفق، ينتظر طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة البصرة بفارغ الصبر لحظة الإعلان عن نتائج امتحانات الدور الأول من العام الدراسي 2024، حيث تشير مصادر رسمية من مديرية التربية في البصرة إلى اقتراب موعد إطلاق النتائج خلال الأيام القليلة القادمة أو الساعات القادمة، فيما يلي نستعرض معكم أعزائنا خطوات الاستعلام عن نتائج سادس ابتدائي الدور الأول 2024 في محافظة البصرة.

نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024

يخيم جو من التوتر والترقب على طلاب الصف السادس وعائلاتهم في البصرة، حيث تتداخل مشاعر الفرح والأمل مع القلق والترقب، ومع اقتراب موعد إعلان النتائج، تزداد حدة هذه المشاعر، وتتجه الأنظار جميعها صوب الموقع الرسمي لمديرية التربية في البصرة، ترقباً لظهور الأرقام التي ستحدد مصير كل طالب ومستقبله الدراسي.

رابط نتائج تربية البصرة سادس ابتدائي الدور الأول 2024

تعمل مديرية التربية في البصرة جاهدةً على ضمان دقة وسرعة إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي، حيث تم تكليف لجان مختصة بمراجعة وتدقيق جميع أوراق الإجابات بدقة وعناية فائقة، حرصاً على إعطاء كل طالب حقه دون أي ظلم. وتؤكد مصادر رسمية في المديرية أن النتائج ستتم إتاحتها إلكترونياً عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية، وذلك تسهيلاً على الطلاب وعائلاتهم للاطلاع عليها دون عناء.

نتائج تربية البصرة السادس الابتدائي 2024 الدور الأول: الترقب يزداد مع اقتراب موعد الفرج!
نتائج تربية البصرة السادس الابتدائي ٢٠٢٤ الدور الأول

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة

تتيح مديرية التربية في البصرة للطلاب وعائلاتهم إمكانية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي إلكترونياً من خلال اتباع خطوات بسيطة:

  • زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/.
  • الانتقال إلى صفحة “الخدمات الإلكترونية”.
  • اختيار “نتائج الامتحانات”.
  • تحديد “الصف السادس الابتدائي” و “الدور الأول 2024”.
  • إدخال رقم القيد الوزاري للطالب.
  • الضغط على زر “استعلام”.

كما يمكن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024 من خلال زيارة موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/rr24p/.

ختاماً

مع اقتراب موعد إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي في البصرة، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق، ونثمن جهود مديرية التربية في السعي لتوفير بيئة تعليمية مناسبة وضمان سير العملية الامتحانية بكل نزاهة وشفافية.

انتظر طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة البصرة بفارغ الصبر إعلان نتائج امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2024، وقد حان الآن وقت الحصاد!

أعلنت مديرية التربية في البصرة عن موعد رسمي لإطلاق النتائج يوم الخميس الموافق الثلاثون من مايو آيار 2024.

نصائح هامة للطلاب:

  • تأكد من كتابة رقم قيدك الوزاري بشكل صحيح عند الاستعلام عن النتائج.
  • حافظ على هدوئك وتفاؤلك، مهما كانت النتائج.
  • في حال لم تكن راضياً عن نتيجتك، يمكنك التقدم للاعتراض خلال المدة المحددة من قبل وزارة التربية.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !