التعليم

فرحة النجاح تغمر طلاب ذي قار: نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول عبر نتائجنا

يشهد شهر مايو من كل عام حدثًا هامًا يترقبه طلاب الصف السادس الابتدائي في العراق، ألا وهو موعد إعلان نتائج امتحانات الدور الأول، للصفوف الابتدائية في العراق وتزداد حدة التوتر والترقب مع اقتراب موعد الإعلان، حيث يحلم الطلاب بتحقيق أفضل النتائج والتأهل للمرحلة المتوسطة.

وفي هذا العام، تعلن مديرية التربية في محافظة ذي قار العراقية عن صدور نتائج السادس الابتدائي الدور الأول، وذلك بعد استكمال عملية تصحيح الاختبارات وتدقيق الدرجات، وقد يتم نشر النتائج على موقع وزارة التربية العراقية ومنصة نتائجنا، بالإضافة إلى توفير روابط مباشرة لملفات pdf قابلة للتحميل.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول محافظة ذي قار

أكدت وزارة التربية العراقية أن نتائج امتحانات السادس الابتدائي الدور الأول لن تكون مركزية، بل ستقوم كل محافظة بإعلان نتائج طلابها بعد الانتهاء من تصحيح الاختبارات. وقد أوضحت الوزارة أنها ستقوم بالإعلان عن موعد النتيجة وتفعيل رابط نتائج السادس الابتدائي دور أول عبر منصة مديريات التربية الإلكترونية في ذي قار.

نسبة نجاح مرتفعة في ذي قار

أظهرت نتائج السادس الابتدائي الدور الأول في ذي قار هذا العام نسبة نجاح مرتفعة، مما يعكس جهود الطلاب والكوادر التعليمية في تحقيق أفضل النتائج. وقد عبر العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن سعادتهم بنتائجهم، مشيدين بجهود وزارة التربية في توفير بيئة تعليمية مناسبة وإجراء امتحانات عادلة.

نتائج السادس الابتدائي 2024 ذي قار

موقع نتائج السادس الابتدائي 2024 ذي قار

يمكن للطلاب وأولياء الأمور في محافظة ذي قار الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية: https://epedu.gov.iq/.
  • اختيار “نتائج الامتحانات” من القائمة الرئيسية.
  • الضغط على “نتائج السادس الابتدائي”.
  • اختيار محافظة ديالى من القائمة المنسدلة.
  • إدخال رقم الجلوس والاسم الرباعي للطالب.
  • الضغط على زر “استعلام”.

كما بإمكانكم تحميل نتائج السادس الابتدائي في ذي قار عبر موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/.

خاتمة:

مع إعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الأول في ذي قار، يبدأ فصل جديد من حياة الطلاب آمال وتطلعات جديدة. ونبارك لجميع الطلاب الناجحين ونحثهم على بذل المزيد من الجهد في المراحل القادمة، ونشكر المعلمين والمعلمات على جهودهم المخلصة في سبيل تعليم أبنائنا وبناتنا.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !