التعليم

تقديم موعد الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثالث 1445 في المدينة المنورة

أعلنت إدارة التعليم في منطقة المدينة المنورة عن تقديم موعد الاختبارات النهائية للفصل الثالث 1445 لجميع الطلاب والطالبات في كافة المراحل الدراسية في مدارس التعليم العام، و يُعد اختبار نهاية الفصل الدراسي الثالث حدثًا هامًا لطلاب المدارس في المملكة العربية السعودية، حيث يُقيّم مدى تحصيلهم الدراسي خلال العام. وتحرص وزارة التعليم على توفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء اختباراتهم، بما يتماشى مع المعايير التعليمية العالمية،

تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445 المدينة المنورة

أعلنت إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة، استثناءً، عن تقديم موعد اختبارات الفصل الثالث 1445 لطلاب مدارسها، وذلك مراعاةً للظروف الخاصة بالمدينة خلال موسم الحج والعمرة، حيث تشهد كثافة عالية في حركة الزوار والحجاج. وبناءً على توجيهات وزارة التعليم، تم تحديد موعد الاختبارات الجديد للاختبارات على النحو التالي:

  • الاختبارات الشفوية والعملية ابتداءً من 1445/11/18هـ حضورياً ضمن اليوم الدراسي.
  • ⁠الاختبارات التحريرية ابتداءً من 1445/11/22هـ حضورياً ضمن اليوم الدراسي.

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445 في السعودية

تنطلق اختبارات الفصل الدراسي الثالث للعام 1445 في السعودية الشفهية والعملية والتحريرية على النحو الآتي :

  • الاختبارات الشفوية والعملية: تبدأ من تاريخ 20 ذو القعدة الموافق 28 مايو 2024.
  • الاختبارات التحريرية: تبدأ من تاريخ 27 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 4 يونيو 2024.

خاتمة:

تأتي هذه الخطوة من قبل وزارة التعليم وإدارة تعليم منطقة المدينة المنورة حرصًا على توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع الطلاب، وضمان حصولهم على تعليم ذي جودة عالية.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !