مباشر من قلب الحدث: بث نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 الدور الأول عبر قناة ليبيا التعليمية مباشرة!

رابط مباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 برقم القيد

يشهد يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024 حدثاً هاماً لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 في ليبيا، حيث تُعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024. ويترقب الطلاب وعائلاتهم بفارغ الصبر هذه اللحظة الحاسمة، والتي ستحدد مسارهم التعليمي القادم، ونتعرف من خلال هذا المقال على رابط البث المباشر للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ليبيا الدور الأول، ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 وخطوات استخراج النتيجة برقم الجلوس ورقم القيد.

بث مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 الدور الأول

بث مباشر عبر قناة ليبيا التعليمية:

توفر وزارة التربية والتعليم خدمة مميزة للطلاب وهي بث نتائج الشهادة الإعدادية مباشرةً عبر قناة ليبيا التعليمية. ويمكن للطلاب متابعة البث على القمر الصناعي عرب سات بتردد 11975 H وعلى القمر الصناعي نايل سات بتردد 12050 H.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2024 برقم القيد
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2024 برقم القيد

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 برقم القيد

يمكنكم مشاهدة النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم بث مباشر، وعبر قناة ليبيا التعليمية اضغط هنا للمشاهدة.

موقع وزارة التربية والتعليم:

تُتيح وزارة التربية والتعليم موقعاً إلكترونياً رسمياً للاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية. ويمكن للطلاب الوصول إلى الموقع من خلال الرابط https://moe.gov.ly/، وإدخال رقم الجلوس الخاص بهم للحصول على النتيجة.

رابط المركز الوطني للامتحانات:

يُمكن أيضاً للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع المركز الوطني للامتحانات. ويمكن الوصول إلى الموقع من خلال الرابط https://nec.gov.ly/FinalResults/، وإدخال رقم الجلوس واسم الطالب للحصول على النتيجة.

تطبيق “نتائج ليبيا”:

وفرت وزارة التربية والتعليم تطبيقاً للهواتف الذكية باسم “نتائج ليبيا” يمكن للطلاب من خلاله تحميل نتائجهم. ويتوفر التطبيق على متجري Google Play و App Store.

رابط إعلان نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع امتحانات، ويمكن الوصول إليه من خلال الرابط http://imtihanat.com/

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية عبر المركز الوطني للامتحانات في ليبيا

يمكن للطلاب أيضاً الاستعلام عن نتائجهم من خلال رابط المركز الوطني للامتحانات في ليبيا، ويمكن الوصول إليه من خلال الرابط https://nec.gov.ly/FinalResults/

رابط نتائج إتمام التعليم الأساسي ليبيا ٢٠٢٤ عبر موقع وزارة التعليم

  • يتوفر رابط آخر للاستعلام عن نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي من خلال موقع وزارة التعليم.
  • يمكن للطلاب أيضاً الاستعلام عن نتائجهم من خلال الرابط 161.47.21.187، وهو رابط مخصص لنتائج الامتحانات.

الموقع الرسمي لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي 2024 ليبيا

تم نقل منظومة المركز الوطني للامتحانات إلى خدمات سحابة المدار، ويمكن للطلاب الوصول إلى الموقع الرسمي لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي 2024 من خلال الرابط https://moe.gov.ly/

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 الدور الأول

  • الخطوة الأولى: اختيار طريقة الاستعلام عن النتيجة.
  • الخطوة الثانية: إدخال البيانات المطلوبة.
  • بمجرد اختيار الطالب لطريقة الاستعلام عن النتيجة، سيُطلب منه إدخال بعض البيانات، وهي: رقم الجلوس، واسم الطالب.
  • الخطوة الثالثة: عرض النتيجة، إدخال البيانات المطلوبة، سيضغط الطالب على زر “عرض النتيجة”. ستظهر النتيجة على الشاشة، ويمكن للطالب طباعتها أو حفظها.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !