نتائج الصف التاسع اليمن صنعاء 2024 و رقم الاستعلام: بشرى لطلاب الشهادة الأساسية

ينتظر طلاب الصف التاسع في اليمن بفارغ الصبر إعلان نتائج العام الدراسي 2023/2024، والتي من المقرر أن تُعلنها وزارة التربية والتعليم اليمنية اليوم السبت 29 يونيو 2024، الموافق 23 ذو الحجة 1445 هـ.

إليكم أعزائنا الطلاب والطالبات في اليمن خطوات الحصول على نتائج التاسع اليمن صنعاء 2024 والرقم الذي خصصته وزارة التربية والتعليم اليمنية لاستخراج نتيجة الشهادة الأساسية الصف التاسع.

نتائج الصف التاسع اليمن صنعاء 2024

حمل اليوم السبت بشارة النتائج لطلاب الصف التاسع في اليمن، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج العام الدراسي 2023/2024 رسميًا. ويمكن للطلاب في العاصمة صنعاء الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة من خلال الرقم 161، وذلك بداية من الساعة السابعة صباحًا.

خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع اليمن 2024 صنعاء

نشر الحساب الرسمي لوزارة التربية ولتعليم اليمنية خطوات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن للعام الدراسي 2024 عبر الآتي:

الاتصال بالرقم 161 من أي هاتف أرضي أو هاتف شبكة يمن فورجي.
إدخال رقم جلوس الطالب.
يحصل الطالب على نتيجة الشهادة الأساسية.

نتائج الصف التاسع اليمن صنعاء 2024 و رقم الاستعلام: بشرى لطلاب الشهادة الأساسية
نتائج الصف التاسع اليمن صنعاء ٢٠٢٤

أوائل الجمهورية للصف التاسع 2024

تُعلن وزارة التربية والتعليم أيضًا كشوفات أوائل الجمهورية للصف التاسع فور إعلانها رسميًا، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

مراحل فرز النتائج

مع اكتمال عملية تصحيح الامتحانات، دخلت الدرجات في مرحلة الجمع وفرز الأوائل، تمهيدًا لإعلان أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية للمرحلتين الأساسية والثانوية، إلى جانب نتائج جميع الطلاب.

نشر أسماء الأوائل

سيتم نشر أسماء أوائل الجمهورية عبر موقع فيسبوك لحساب وزارة التربية والتعليم عن الأسماء رسمياً.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !