أخبار العرب

محكمة الاستئناف تؤيد إعدام الشيخ صباح السالم الصباح قاتل عبدالعزيز الزعتري.. من هو

في الساعات الأخيرة، احتلّ اسم أحد الرياضيين الكويتيين الصفحات الرئيسية للتواصل الاجتماعي، بعد صدور حكم الإعدام بحق الجاني الذي قتل بطل سباق الدراجات المائية الكويتي، عبد العزيز الزعتري.

الجريمة المأساوية: كيف حدثت؟

تعرض الزعتري لحادثة قتل مروعة حيث أطلق عليه الرصاص 12 مرة أمام منزله بمحافظة مبارك الكبير في 10 أبريل، ما أثار اهتمامًا كبيرًا بسبب تورط أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الجريمة.

من هو الضحية: عبد العزيز الزعتري؟

عبد العزيز الزعتري، لاعب النادي البحري الرياضي لرياضة الدراجات المائية، مثّل المنتخب الكويتي في هذه الرياضة وشارك في العديد من البطولات المحلية والإقليمية.

إعدام الشيخ صباح السالم الصباح قاتل عبدالعزيز الزعتري

من هو الشيخ صباح السالم الصباح؟

لا توجد أي معلومات عن الشيخ الذي قام بقتل المواطن عبدالعزيز الزعتري.

حكم الإعدام: ردود فعل واسعة

أثارت جريمة القتل ردود أفعال كبيرة في الكويت، وأصبحت محط أنظار الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب الناس بالقصاص من الجاني وتحقيق العدالة.

في ختام المقال، يبقى استنكار الجريمة والدعوات لتحقيق العدالة هما السمتان البارزتان لهذا الحادث المأساوي الذي هزّ الرأي العام في الكويت.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !