أخبار العرب

أسعار الأضاحي في الأردن تُفاجئ الجميع! تعرف على متوسط الأسعار

يستعد المسلمون في الأردن للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حاملين معهم أضحياتهم تقرباً إلى الله تعالى. وقد أكدت الحكومة الأردنية على توفر كميات كبيرة من الأضاحي بأسعار مناسبة تلبي احتياجات جميع المواطنين.

وفرة في الأضاحي:

أعلن وزير الزراعة الأردني، المهندس خالد الحنيفات، عن توفر 600 ألف رأس من الأضاحي استعداداً لعيد الأضحى المبارك، موزعةً بين 250 ألف رأس محلية و350 ألف رأس مستوردة.

أسعار الأضاحي في الأردن:

توقع الحنيفات أن تتراوح أسعار الأضاحي البلدية بين 230 و280 دينارًا أردنيًا للرأس، بينما تتراوح أسعار الأضاحي المستوردة بين 180 و220 دينارًا أردنيًا. وأكد على أن هذه الأسعار مناسبة وتلبي احتياجات جميع المواطنين.

جودة الأضاحي:

حرصت الحكومة الأردنية على التأكد من جودة الأضاحي المعروضة في الأسواق من خلال تكثيف عمليات الرقابة والتفتيش البيطري. ودعت المواطنين إلى شراء الأضاحي من المصادر الموثوقة والتأكد من سلامتها قبل الشراء.

أسعار الأضاحي في الأردن

نصائح لشراء الأضحية:

  • التأكد من سلامة الأضحية: يجب التأكد من خلو الأضحية من أي أمراض أو عيوب ظاهرة.
  • اختيار الأضحية المناسبة: يجب اختيار الأضحية ذات الحجم والوزن المناسبين.
  • شراء الأضحية من مصادر موثوقة: يجب شراء الأضحية من المزارع أو محلات الجزارة المرخصة.
  • التأكد من ذبح الأضحية بطريقة شرعية: يجب التأكد من ذبح الأضحية بطريقة شرعية على يد ذباح مسلم ماهر.

خاتمة: تؤكد الحكومة الأردنية على التزامها بتوفير كميات كافية من الأضاحي بأسعار مناسبة لجميع المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك. وتدعو المواطنين إلى شراء الأضاحي من المصادر الموثوقة والتأكد من سلامتها قبل الشراء.

محمود فتح الله

مُبدعٌ ومحرّرٌ مُتقنٌ يتمتع بخبرة واسعة في صياغة النصوص بمختلف أشكالها ووموضوعاتها، يُجيدُ فنّ صناعةِ المحتوى بمهاراتٍ تُضفي على كلماته رونقًا خاصًا، فتُلامسُ مشاعرَ القارئِ وتُثيرُ تفكيره، يُحرّرُ النصوصَ بدقةٍ وعنايةٍ فائقةٍ، فيصحّحُ الأخطاءَ اللغويةَ والنحويةَ ويحسّنُ من وضوحِ المعنى وسلاسةِ الأسلوب، ملتزمٌ بالجودةِ العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !