أخبار العرب

لغز اختفاء نيو بطوطة: رحالة مغربي في قبضة عصابات الاتجار بالبشر؟

في عالم السوشيال ميديا، بات اختفاء مشاهير الإنترنت حدثًا مثيرًا للقلق، خاصةً عندما يتعلق الأمر بشاب مغامر مثل نيو بطوطة. فمنذ 23 مايو 2024، انقطع الاتصال بآدم توفيق، تاركًا وراءه علامات استفهام وتكهنات حول مصيره.

قصة اختفاء نيو بطوطة

في آخر فيديو نشره نيو بطوطة من فيتنام، حذّر من عصابات الاتجار بالبشر في ميانمار. وسرعان ما انقطع الاتصال به بعد توجهه إلى “المثلث الذهبي” في جنوب شرق آسيا، حيث تنتشر تلك العصابات. أثارت هذه الواقعة قلق عائلته وأصدقائه، الذين تواصلوا مع السلطات المحلية لمعرفة مصيره.

عصابات الاتجار بالبشر أم رحلة مغامرة؟

تشير بعض الشائعات إلى وقوع نيو بطوطة في قبضة عصابات الاتجار بالبشر، مستندين إلى آخر فيديو له وتحركاته الأخيرة. بينما ينفي والده هذه الادعاءات، مؤكدًا أن ابنه في طريقه إلى بحيرة لاهوس في فنلندا.

صديق نيو بطوطة يكشف تفاصيل جديدة

أدلى أمجد رامي، صديق نيو بطوطة، بتصريحات إعلامية تكشف عن خطط نيو لتصوير “المثلث الذهبي”، حيث قال اليوتيوبر أمجد رامي، صديق آدم وشريكه في رحلاته، إن آدم أعرب له عن رغبته في زيارة منطقة المثلث الذهبي لتصوير محتوى حول قضية الاختطافات. ورغم أنه يدرك خطورة هذه الخطوة، إلا أنه لم يؤكد مشاركته في الرحلة أو إلغائها. لكن الشيء المؤكد هو أن الاتصال به قد انقطع لأكثر من أحد عشر يومًا.

البحث جارٍ عن نيو بطوطة

لا تزال عائلة نيو وأصدقائه يبحثون عنه بمساعدة السلطات المحلية.

من هو نيو بطوطة؟

نيو بطوطة، واسمه الحقيقي آدم توفيق هشام، هو يوتيوبر مغربي اشتهر برحلاته الاستكشافية حول العالم. نال شهرته من خلال أسلوبه المميز في عرض ثقافات وتجارب متنوعة، مما جعله لقب بـ “ابن بطوطة العربي الجديد”.

معلومات عن نيو بطوطة اليوتيوبر المغربي ويكيبيديا

  • الاسم الكامل: آدم توفيق هشام.
  • الاسم المستعار: نيو بطوطة.
  • مكان الولادة: مدينة تمارة، المغرب.
  • الجنسية: مغربي.
  • العمر: في العشرينيات من عمره.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • المهنة: صانع محتوى، يوتيوبر.
  • مجال المحتوى: يقدم نيو بطوطة محتوى متنوعًا يشمل السفر، والمغامرات، والتحديات، والثقافات المختلفة.
  • المنصات: يتواجد نيو بطوطة بشكل أساسي على منصة يوتيوب، ولديه أيضًا حسابات على انستجرام وتيك توك.
  • الإنجازات: حقق نيو بطوطة شهرة واسعة على يوتيوب، حيث يمتلك قناته أكثر من 1.5 مليون مشترك. كما نال جوائز وتقديرات عديدة عن محتواه.

ملاحظة هامة: في مايو 2024، انقطع الاتصال باليوتيوبر نيو بطوطة بعد توجهه إلى منطقة “المثلث الذهبي” في ميانمار لتقصي أخبار مواطنيه المغاربة المحتجزين هناك. ولا يزال مصيره مجهولاً حتى الآن.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !