أخبار العرب

تحذير من موجة حارة تضرب مصر بعد فيضانات الإمارات

تحذير من موجة حارة، بعد شهدت الإمارات وعمان فيضانات شديدة الأسبوع الماضي، تحذر الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر من بداية ارتفاع في درجات الحرارة اليوم الإثنين على كافة المحافظات والمدن المصرية. وتشدد الهيئة على ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

موجة حارة.. ارتفاع درجات الحرارة المتوقع

تشير الأرصاد الجوية إلى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اعتبارًا من غد الثلاثاء 23 أبريل وحتى الخميس 25 أبريل 2024. يتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 33 درجة مئوية، وإلى 32 درجة مئوية في المحافظات الساحلية، وترتفع على محافظة أسوان وتسجل 38 درجة مئوية.

حالة الطقس في مصر

يسود اليوم طقس حار نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وطقس دافئ على السواحل الشمالية الشرقية، وحار جدًا على جنوب البلاد. بينما يسود طقس معتدل ليلاً في جميع الأنحاء.

موجة حارة تضرب مصر

حالة البحر

بالنسبة لحالة البحر المتوسط، فستكون معتدلة إلى مضطربة، وسيتراوح ارتفاع الموج ما بين مترين إلى 2.5 متر والرياح السطحية جنوبية شرقية.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر، فستكون معتدلة إلى مضطربة، وسيتراوح ارتفاع الموج من مترين إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !