المنصة الرقمية للمتقاعدين 2024 reval.cnr.dz retraite

يسعى الصندوق الوطني للتقاعد الجزائري جاهداً لتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين، تماشياً مع التطورات الرقمية وتماشياً مع توجيهات الدولة الجزائرية بتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي إطار هذه الجهود، أطلق الصندوق منصة رقمية جديدة تتيح للمتقاعدين الاطلاع على مبلغ ومخلفات الزيادات الاستثنائية التي أقرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وذلك بسهولة ويسر دون الحاجة إلى التنقل إلى الوكالات المحلية.

خدمات المنصة الرقمية للمتقاعدين 2024

الاطلاع على مبلغ الزيادات الاستثنائية: يمكن للمتقاعدين إدخال رقم المعاش وتاريخ الميلاد وطريقة دفع المعاش لمعرفة قيمة الزيادات الاستثنائية التي تم إقرارها.

التحقق من مصداقية الوثائق: تتيح المنصة الجديدة للمتقاعدين التحقق من مصداقية الوثائق المستخرجة من المنصات الرقمية للصندوق، مثل كشفة الدخل، وذلك من خلال إدخال رقم الوثيقة أو مسح رمز الاستجابة السريع الموجود عليها.

المنصة الرقمية للمتقاعدين 2024

تسهيل الإجراءات: توفر المنصة الجديدة للمتقاعدين إمكانية الحصول على الخدمات دون الحاجة إلى التنقل إلى الوكالات المحلية، مما يوفر الوقت والجهد.

خطوات التحقق من مصداقية الوثائق

  • الولوج إلى منصة التحقق من الوثائق: يمكن الوصول إلى المنصة من خلال الرابط التالي: https://retraite.cnr.dz/#/validate.
  • إدخال رقم الوثيقة أو مسح رمز الاستجابة السريع.
  • النقر على زر “تحقق”.
  • عرض نتيجة التحقق على الشاشة.

ختاماً: يُعدّ إطلاق هذه المنصة الرقمية الجديدة خطوة هامة من خطوات الصندوق الوطني للتقاعد لتقديم خدمات أفضل للمتقاعدين وتعزيز التحول الرقمي في خدماته.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !