فيديو مروع لحادث دهس شارع الاردن ابو نصير يُظهر لحظة صدمة 3 أشخاص!

فيديو الدهس شارع الاردن

هزّت العاصمة الأردنية عمان مساء يوم الأحد 2 يوليو 2024، مأساة إنسانية مروعة، حيث لقي شابان حتفهما وأصيب ثالث بجروح خطيرة، إثر حادث دهس مروع وقع في منطقة أبو نصير.

تفاصيل فيديو حادث أبو نصير الأردن

تدهور مركبة على جسر ياجوز، تشير التحقيقات الأولية إلى أن الحادث نتج عن تدهور مركبة على جسر ياجوز باتجاه منطقة أبو نصير، مما أدى إلى دهس ثلاثة أشخاص كانوا متواجدين في المكان.

فيديو حادث الدعس في أبو نصير شارع الأردن
فيديو حادث الدعس في أبو نصير شارع الأردن

وفاة حدثين وإصابة ثالث في حادث دعس بمنطقة أبو نصير

أُعلن عن وفاة الشابين في موقع الحادث، وهما (اسم الضحية الأول) و (اسم الضحية الثاني)، في العشرينات من العمر، بينما تم نقل المصاب الثالث، وهو (اسم المصاب) إلى مستشفى المدينة الطبية لتلقي العلاج اللازم، حيث وصفت حالته بالحرجة.

التحقيقات جارية

باشرت الأجهزة الأمنية الأردنية التحقيق في ملابسات الحادث، للوقوف على أسبابه وتحديد المسؤوليات. وتشير التحقيقات الأولية إلى أن السرعة الزائدة قد تكون هي السبب الرئيسي للحادث.

فيديو حادث دعس شارع أبو نصير

تبحث الأجهزة الأمنية عن شخص قام بتصوير ونشر مقطع فيديو يظهر لحظات الحادث المؤلمة، ودعت من شاهده إلى التبليغ عنه. ويُظهر الفيديو لحظة تدهور المركبة ودهس الأشخاص، مما أثار موجة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

للمشاهدة اضغط هنا.

ردود الفعل: غضب وحزن على مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت حادثة أبو نصير موجة من الحزن والغضب في الأردن، وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي الحادث بكثافة، مطالبين بتشديد الرقابة على الطرق ومحاسبة المتهورين. وقد عبر العديد من رواد مواقع التواصل عن تعاطفهم مع عائلات الضحايا، وعن ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة للحد من حوادث المرور المروعة.

خاتمة: ضرورة التزام قواعد المرور

تُعدّ حادثة أبو نصير مأساة إنسانية مؤلمة، تُسلط الضوء على ضرورة التزام قواعد المرور والقيادة بحذر لتجنب مثل هذه الحوادث المروعة. ونُقدم خالص التعازي لعائلات الضحايا، ونتمنى للمصاب الشفاء العاجل.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !